موعد مباراة باير ليفركوزن وأتالانتا في نهائي الدوري الأوروبي - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
موعد مباراة باير ليفركوزن وأتالانتا في نهائي الدوري الأوروبي - نايل 360, اليوم الجمعة 10 مايو 2024 04:11 صباحاً

الدوري الأوروبي، يلتقي باير ليفركوزن الألماني نظيره أتالانتا الإيطالي في نهائي بطولة الدوري الأوروبي موسم 2023 -2024 بعدما حجز الفريقين مقعدهما بالنهائي علي حساب روما الإيطالي ومارسيليا الفرنسي بالترتيب.

ويتأهل الفائز من تلك المباراة لمواجهة بطل دوري أبطال أوروبا، في مباراة كأس السوبر الأوروبي، في شهر أغسطس القادم.

 

موعد مباراة باير ليفركوزن وأتالانتا في نهائي الدوري الأوروبي

تقام مباراة باير ليفركوزن وأتالانتا في نهائي الدوري الأوروبي يوم الأربعاء 22 مايو الجاري، على ملعب "أفيفا" في إيرلندا، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية.

-إعلانات-

وجاء تأهل أتالانتا على حساب نظيره مارسيليا الفرنسي، بعدما فاز عليه في مرحلة نصف النهائي بمجموع المباراتين بنتيجة 4/1.

باير ليفركوزن

فيما جاء تأهل باير ليفركوزن لـ نهائي الدوري الأوروبي على حساب نظيره روما الإيطالي، بعدما تعادل في مباراة الإياب بهدفين لكل فريق، حيث انتهت مواجهة الذهاب بينهم بفوز الفريق الألماني بهدفين مقابل لا شيء.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق