صدموها وخلوها تعيط، ملكة جمال إسرائيل تثير غضبًا بلافتة مستفزة وسط نيويورك (فيديو) - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
صدموها وخلوها تعيط، ملكة جمال إسرائيل تثير غضبًا بلافتة مستفزة وسط نيويورك (فيديو) - نايل 360, اليوم الجمعة 10 مايو 2024 04:11 صباحاً

رد فعل صادم لملكة جمال إسرائيل، بعد تجولها في شوارع مدينة نيويورك الأمريكية، وهي تحمل لافتة مكتوبا عليها: "أنا أخدم في جيش الدفاع الإسرائيلي، يمكن أن تطرح عليَّ أي سؤال تريده؟"، إلا أن ردود الفعل القاسية دفعتها إلى البكاء.

ونشرت الفتاة التي تدعى نوا كوشفا مقطع فيديو عبر حسابها على "إنستجرام"، وهي تتجول في شوارع نيويورك، مبينة أنها واجهت انتقادات لاذعة وكراهية إذ وصفها بعض المارة بـ"مجرمة الحرب"، كما أن امرأة أمريكية غاضبة رفعت عليها السكين وقالت لها "أيتها الصهيونية الصغيرة".

-إعلانات-

 

كما تعمدت الشابة بالتجول وسط مؤيدين للفلسطينيين ويحملون الأعلام الفلسطينية، وسألها أحدهم "كيف تستطيعين النوم ليلًا"، لترد قائلة "انام جيدًا لأنني أعلم أنني إلى الجانب الصحيح".

كذلك، تحدثت إلى جندي أمريكي وقالت له أنه أحسن شيء حصل لها هو خدمتها بالجيش الإسرائيلي، معبرة عن فخرها بخدمة هدف وصفته بالسامي.

فيما عبر آخرون عن دعمهم ومحبتهم لها ولبلادها التي تشن حربًا على قطاع غزة منذ أكثر من 6 أشهر.

وفي المقطع المصور ظهرت نوا وهي تبكي منهارة معبرة عن استيائها من "الكراهية التي واجهتها"، مؤكدة أنها كانت تحاول فقط إجراء "حوارات سلمية".

تأتي هذه المواجهة وسط الحراك الطلابي من الجامعات الأمريكية الشهر الماضي وانتشرت في كل أنحاء العالم احتجاجًا على الحرب التي تقودها إسرائيل في قطاع غزة، ردا على هجوم لحركة حماس في السابع من أكتوبر على جنوب إسرائيل.

وبالإضافة إلى الولايات المتحدة شهدت جامعات في كل من لندن وباريس ولوزان وبرلين ومونتريال والمكسيك ودبلن وسيدني تحركات طلابية تعرّضت لتدخل الشرطة في بعض الأحيان.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق