أحمد كشك: جودرعمل للتاريخ.. واللى مينجحش مع السقا ميعرفش ينجح - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أحمد كشك: جودرعمل للتاريخ.. واللى مينجحش مع السقا ميعرفش ينجح - نايل 360, اليوم الجمعة 10 مايو 2024 04:09 صباحاً

أضاف أحمد كشك قائلا: «في أول يوم تصوير مسلسل جودر، ذاكرت الشخصية لكن بطاقة معينة، ونال الدور إعجابي لكنني لم أصور أعمال من هذه النوعية من قبل، لكن مع أول يوم للتصوير شعرت أننا أمام عمل فني قوي».

عمل فني للتاريخ 

 

وأكد: «شعرت أنني أمام عمل مهم جدًا في أول يوم تصوير، وبمثابة إضافة مهمة لمكتبة أعمالي الفنية، واتخضيت وقلت ينفع أرجع أذاكر دوري مرة أخرى؟، وبالفعل بعد أول يوم تصوير، راجعت نفسي وذاكرت الشخصية منذ البداية وحصلت على طاقة مختلفة وقدمت عمل فني للتاريخ”.

 

وعن التعاون مع أحمد السقا وباسم سمرة وطارق لطفي، فى مسلسل "العتاولة" قال: “هناك ميزتين للتعاون مع هؤلاء الفنانين، حيث إن الأولى هي الاستفادة من نجومية هؤلاء الفنانين وشعبيتهم الكبيرة”.

تابع كشك قائلا: “اللي مينجحش مع أحمد السقا ميعرفش ينجح تاني، وهتلاقي عند الفنان الكبير اللي أنت عايزه والكواليس كانت ممتعة جدًا، ومن أفضل الكواليس التي مرت عليّ في حياتي”.

تحدث أحمد كشك عن كواليس إفيه “أجدع من السقا” خلال أحداث مسلسل “العتاولة”، قائلا: “كان من المفترض أن تكون هناك جمل أخرى تقال في هذا المشهد، لكنني تعثرت وقلت جملة أنت أجدع من السقا نفسه، ووجدت أن المخرج أحمد خالد موسى يطلب مني إعادة الإفيه مرة أخرى”.

وكشف كشك خلال «عيش صباحك»، عن كواليس مشهد «الكلاب» مع الفنان باسم سمرة، قائلا: “كان يجمعني بالفنان باسم سمرة مشهد به كلاب وأنا أخاف منها

وقال: «أحمد خالد موسى بلغ باسم سمرة بمشكلة خوفي من الكلاب، وهو استغل هذا الأمر، ومفيش جملة اتقالت صح مني في هذا المشهد، وكان أكثر مشهد فيه تمثيل حقيقي، وكان من اصعب المشاهد في العتاولة».

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق