رياضة - منتخب غينيا يتأهل إلى أولمبياد باريس - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

أكمل منتخب غينيا الأولمبي عقد المتأهلين لمنافسات كرة القدم للرجال في دورة باريس الأولمبية هذا الصيف.

وتغلب المنتخب الغيني تحت 23 سنة على نظيره الإندونيسي، 1 / صفر في مباراة الملحق الأفرو/آسيوي التي أقيمت بينهما اليوم الخميس، ليصبح المنتخب رقم 16 الذي يشارك في أولمبياك باريس.

ويدين منتخب غينيا بفضل كبير في تحقيق هذا الفوز للاعبه إلياكس موريبا، الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 29، قبل أن يهدر زميله ألجاسيمي باه ركلة جزاء أخرى للغينيين في الدقيقة 78.

وخاض منتخب غينيا مباراة الملحق الأفرو/آسيوي، بعدما حل في المركز الرابع ببطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة، التي أقيمت بالمغرب العام الماضي، خلف منتخبات المغرب ومصر ومالي.

في المقابل، لعب منتخب إندونيسيا اللقاء، بعدما تواجد في المركز الرابع بكأس الأمم الآسيوية للمنتخبات الأولمبية، التي اختتمت بالعاصمة القطرية الدوحة في وقت سابق من الشهر الحالي خلف منتخبات اليابان وأوزبكستان والعراق.

ومن المقرر أن يلعب منتخب غينيا في المجموعة الأولى بمرحلة المجموعات لأولمبياد باريس، برفقة منتخبات فرنسا (المضيف) ونيوزيلندا والولايات المتحدة.

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : رياضة - منتخب غينيا يتأهل إلى أولمبياد باريس - نايل 360, اليوم الجمعة 10 مايو 2024 03:36 صباحاً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق