عاجل

شبانة: سأصلي الفجر وأدعو بصدور حكم قضائي في قضية الشحات والشيبي - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
شبانة: سأصلي الفجر وأدعو بصدور حكم قضائي في قضية الشحات والشيبي - نايل 360, اليوم الجمعة 10 مايو 2024 03:31 صباحاً

قضية الشحات والشيبي، أكد الإعلامي محمد شبانة، أن اتحاد كرة القدم المصري لم يعد له دور واضح في ظل القضية المنظورة حاليًّا في المحاكم المدنية بين محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز، وحسين الشحات جناح فريق الأهلي.

 

وأشار شبانة إلى أنه لا يليق بأن تخرج أزمة الشحات والشيبي خارج الرياضة، لأنه يرسخ قاعدة غريبة، وهي أن أي ملعب كرة قدم سوف يحدث فيه هذا الموقف سوف يتم اللجوء للقضاء.

 

8d05868d90.jpg
الشيبي، فيتو

 

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "أقسم بالله سأصلي الفجر اليوم، بأن يتم إصدار حكم يوم 30 مايو، وأن تصدر المحكمة حكمًا قضائيا في هذه القضية، ليكون بمثابة انتهاء هذا الاتحاد، ومحامي الشيبي يطالب بحبس حسين الشحات لمدة ثلاث سنوات في موقف حدث خلال عهد جمال علام ومجلسه".

-إعلانات-

وأضاف: "أي شخص يريد الصالح للكرة المصرية يدعو أن يصدر القاضي الجليل حكمًا في هذه القضية، حتى يتم كشف هؤلاء الأشخاص، هذه الواقعة لا تخص أندية ولا تشجيع ولا غيره، لكن عملي يحتم عليه الدفاع عن مبادئ الرياضة التي تنعكس حال المجتمع المصرية، ولا يفرق معي أي عقوبة رياضية ضد حسين الشحات، لكن يتم محاكمته في القضاء المدني أمر غير جيد، بل والمحامي يتمسك بحبسه 3 سنين!!".

 

baf4c4f1db.jpg
الشحات

 

وواصل: "هناك أحداث كثيرة حصلت في ملاعب كرة القدم، وحكام تم الاعتداء عليهم من لاعبين، وحصل ذلك في كل البطولات ودوريات العالم، هناك انفلات يحدث في الأعصاب ويتم محاسبة أي مخطأ بشكل عنيف، ولكن داخل لوائح الرياضة وكرة القدم، لكن من يجرؤ هنا على اتخاذ قرار حاسم في هذا الأمر، ومنذ فترة طويلة والقضية موجودة، ولجنة الانضباط لم تصدر قرارًا حتى الآن رغم أننا استبشرنا خيرًا بتعيينها، وتفاجأنا بهم يلجأون إلى الفيفا للحصول على رأيه في هذه الأزمة".

 

e9f4d003c7.jpg
الأهلي، فيتو

 

وأكمل: "هذا الاتحاد مرتعش جدا، ولا يحسم أي قضية، في أزمة إنبي والمصري لم يجرؤوا على الحديث في الملف، وكذلك قضية دوري 2003 بين الأهلي وإنبي، وقضية روي فيتوريا وغيرها من الأزمات، وأقسم بالله لو كان محمد الشيبي في نفس موقف حسين الشحات كنت سأقول نفس الكلام، لا يجوز اللجوء للقضاء المدني، أنا أتحدث هنا في مبدأ معين في وسط رياضي أصبح بلا مبادئ".

 

وزاد: "آخر ورقة توت سوف تسقط عن هذا الاتحاد يوم 30 مايو، والحكم لن يزيد على غرامة، الحكم سيقول لـ الاتحاد (أنت مالكش لازمة)، ومحاميه يقول ان اعتذار اللاعب أكبر دليل على إدانته.. فهل الشحات مخطئ لأنه قام بالاعتذار؟!".

 

وأتم: "هل سنذهب للمحكمة الدستورية في عهد جمال علام، بعد طلب محامي حسين الشحات بتأجيل القضية لحين عرض القضية على الدستورية؟!".

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق