استغلوا الموجة الحارة، قائمة أسعار الآيس كريم والمثلجات في الأسواق بعد زيادة أسعارها - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
استغلوا الموجة الحارة، قائمة أسعار الآيس كريم والمثلجات في الأسواق بعد زيادة أسعارها - نايل 360, اليوم الجمعة 10 مايو 2024 03:31 صباحاً

 الأسعار الجديدة لمنتجات الأيس كريم والمثلجات في الأسواق، أعلنت شعبة المواد الغذائية بالغرف التجارية الأسعار الجديدة لمنتجات الآيس كريم والمثلجات في الأسواق.

4189835fe2.jpg
سعر الآيس كريم والمثلجات في الأسواق، فيتو

 الشركات المنتجة للمثلجات والآيس كريم أرسلت قوائم الأسعار الجديدة

وأشارت الشعبة إلى أن الشركات المنتجة للمثلجات والآيس كريم أرسلت قوائم أسعارها، بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة، وزيادة الإقبال على شراء المثلجات والآيس كريم.

dab1eff444.jpg
أسعار الآيس كريم والمثلجات في الأسواق، فيتو

هل ارتفعت أسعار الآيس كريم والمثلجات في الأسواق؟

فهل شهد سعر الآيس كريم والمثلجات ارتفاعًا في الأسواق، بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة، والذي معها يؤدي إلى زيادة الإقبال على شراء المثلجات والآيس كريم؟

846.webp
 الأسعار الجديدة لمنتجات الآيس كريم والمثلجات في الأسواق، فيتو 

أسعار الآيس كريم والمثلجات شهدت ارتفاع منتجات شركتين فقط

وقال حازم المنوفي عضو شعبة المواد الغذائية بالغرف التجارية، إن أسعار الأيس كريم والمثلجات شهدت ارتفاع منتجات شركتين فقط، مع ثبات أسعار المثلجات والآيس كريم المنتجة من الشركات الأخرى.

0227aefb66.jpg
سعر الآيس كريم والمثلجات في الأسواق، فيتو

جنيهًا ارتفاعًا في سعر أستيك الأسطورة في الأسواق

وعن سعر الآيس الكريم والمثلجات التي شهدت ارتفاعات، أوضح «المنوفي» لـ «فيتو» أن أسعار مثلجات الأسطورة «أستيك» ارتفع من 6 جنيهات إلى 7 جنيهات في الأسواق.

4d4e5cb6a1.jpg
أسعار الأيس كريم والمثلجات في الأسواق، فيتو

جنيهان ارتفاعًا في أسعار ايس كريم دولسي في الأسواق

وأضاف أن سعر أيس كريم دولسي الأصلي ارتفع أيضًا ارتفاعًا قدره جنيهين مقارنة بسعره السابق، إذ ارتفع سعر دولسي أيس كريم من 3 جنيهات إلى 5 جنيهات.

2e93d759b5.jpg
 الأسعار الجديدة لمنتجات الآيس كريم والمثلجات في الأسواق، فينو

قائمة بالأسعار الجديدة لمنتجات الأيس كريم والمثلجات

وعن أحدث أسعار الآيس كريم والمثلجات في الأسواق، فجاءت كالأتي: 

سجلت أسعار منتجات دولسي  جنيهين و6 جنيهات و7 جنيهات و8 جنيهات و10 جنيهات.أسعار أيس كريم أوريو حسب الحجم تسجل 10 جنيهات و15 جنيهًا و25 جنيهًا.بلغ سعر ديري ميلك آيس كريم 10 جنيهات و20 جنيهًا و25 جنيهًا.سجلت أسعار أيس كريم كيت كات 10 جنيهات و20 جنيهًا.بلغ سعر مثلجات سكويز 6 جنيهات و8 جنيهات و15 جنيهًا.بلغ سعر كرنفاليتا أيس كريم 10 جنيهات و45 جنيهًا للعلبة.سجلت أسعار كيمو كونو آيس كريم نحو 10 جنيهات.بلغت أسعار أيس كريم ميجا  15 و20 جنيهًا.بلغ سعر أيس كريم أكستريم نحو 15 جنيهًا.بلغ سعر آيس كريم براديس نحو 20 جنيهًا.بلغ سعر كيمو آيس كريم نحو 5 جنيهات.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

-إعلانات-

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق