أيوب الكعبي يقود أولمبياكوس لنهائي دوري المؤتمر الأوروبي - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أيوب الكعبي يقود أولمبياكوس لنهائي دوري المؤتمر الأوروبي - نايل 360, اليوم الجمعة 10 مايو 2024 01:12 صباحاً

تأهل أولمبياكوس نهائي دوري المؤتمر الأوروبي، مساء الخميس، بالانتصار على ضيفه أستون فيلا 2-0، في إياب نصف نهائي البطولة.

 

وسجل المغربي أيوب الكعبي هدفي اللقاء في الدقيقتين 10 و79.

وكان أولمبياكوس قد فاز في مباراة الذهاب خارج أرضه 4-2، ليضرب موعدًا مع فيورنتينا الإيطالي في المباراة النهائية التي ستقام في العاصمة اليونانية أثينا.

وكان أولمبياكوس اليوناني حقق  فوزًا كبيرًا أمام مضيفه أستون فيلا 4-2 في المباراة التي أقيمت على ملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الذهاب في دور نصف النهائي من بطولة دوري المؤتمر الأوروبي. 

-إعلانات-

 

أهداف مباراة أستون فيلا ضد أولمبياكوس في ذهاب دوري المؤتمر

أحرز أهداف المباراة كل من أيوب الكعبي هاتريك، وسانتياجو هيز في الدقائق 17، 29، 56، و67 على التوالي لصالح أولمبياكوس، بينما أحرز أولى واتكينز وموسى ديابي في الدقيقتين 45، و52 على التوالي.

وتأهل فريق أستون فيلا إلى نصف نهائي دوري المؤتمر الأوروبي، بعد الفوز على ليل الفرنسي بركلات الترجيح 4-3 عقب التعادل 3-3 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بدور الـ 8.

 

فيما صعد أولمبياكوس إلي نفس الدور من المسابقة الأوروبية، على حساب فنربخشة التركي بعد الإنتصار عليه بركلات الترجيح 3-2 بعد التعادل في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 3-3 بالدور ربع النهائي.

 

موعد نهائي دوري المؤتمر الأوروبي

وتحتضن العاصمة اليونانية أثينا المباراة النهائية للنسخة الثالثة لبطولة دوري المؤتمر الأوروبي، يوم 29 مايو الحالي.

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق