دوري المؤتمر الأوروبي| أيوب الكعبي يقود أولمبياكوس للفوز على أستون فيلا (0/2) وتعادل فيورنتينا أمام كلوب بروج ونهائي يوناني إيطالي - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
دوري المؤتمر الأوروبي| أيوب الكعبي يقود أولمبياكوس للفوز على أستون فيلا (0/2) وتعادل فيورنتينا أمام كلوب بروج ونهائي يوناني إيطالي - نايل 360, اليوم الجمعة 10 مايو 2024 01:12 صباحاً

يستمر البحث عن نتائج مباريات إياب نصف نهائي دوري المؤتمر الأوروبي، وحقق فيورنتينا الفوز والتأهل لنهائي دوري المؤتمر الأوروبي بعد الفوز على كلوب بروج بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، وصعد أولمبياكوس للمباراة النهائية بعد الفوز على أستون فيلا، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباريات إياب نصف نهائي دوري المؤتمر الأوروبي.

نتيجة مباراة أستون فيلا وأولمبياكوس في إياب نصف نهائي دوري المؤتمر الأوروبي

بدأت مباراة أستون فيلا وأولمبياكوس في إياب نصف نهائي دوري المؤتمر الأوروبي بضغط قوي من جانب أستون فيلا من أجل تسجيل الهدف الأول في المباراة، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز أولمبياكوس في إنجلترا بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وتمكن أيوب الكعبي أن يسجل الهدف الأول لفريق أولمبياكوس في الدقيقة العاشرة من عمر المباراة، ويسجل الهدف الرابع في شباك أستون فيلا بعد هاتريك مباراة الذهاب.

وحاول أستون فيلا العودة للنتيجة من جديد ومحاولة التعادل للاقتراب من النتيجة، وانتهى الشوط الأول بين أستون فيلا وأولمبياكوس في إياب نصف نهائي دوري المؤتمر الأوروبي بتقدم أيوب الكعبي بهدف مقابل لا شيء.

Image
أولمبياكوس

ملخص أهداف ونتيجة مباراة أستون فيلا وأولمبياكوس في إياب نصف نهائي دوري المؤتمر الأوروبي

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة أستون فيلا وأولمبياكوس في إياب نصف نهائي دوري المؤتمر الأوروبي كان فريق أستون فيلا يحاول العودة للنتيجة والتعادل والاقتراب من التعادل، وفي الدقيقة 78 سجل أيوب الكعبي الهدف الثاني في المباراة لفريق أولمبياكوس والهدف الخامس له في المواجهات من أصل 6 أهداف.

وصعد فريق أولمبياكوس لنهائي دوري المؤتمر الأوروبي بعد الفوز على أستون فيلا بستة أهداف مقابل هدفين، وانتهت مباراة العودة بين أستون فيلا وأولمبياكوس في إياب نصف نهائي دوري المؤتمر الأوروبي بفوز أولمبياكوس بهدفين مقابل لا شيء.

نتيجة مباراة فيورنتينا وكلوب بروج في إياب نصف نهائي دوري المؤتمر الأوروبي

بدأت مباراة فيورنتينا وكلوب بروج في إياب نصف نهائي دوري المؤتمر الأوروبي، وكان فيورنتينا قد حقق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتمكن هانز فاناكن الهدف الأول لفريق كلوب بروج البلجيكي بهدف مقابل لا شيء.

وانتهى الشوط الأول من مباراة فيورنتينا وكلوب بروج في إياب نصف نهائي دوري المؤتمر الأوروبي بتقدم كلوب بروج بهدف مقابل لا شيء، والاقتراب من لعب الأشواط الإضافية، وكان فيورنتينا الأقرب لتسجيل التعادل وحصل الفريق على ركلة جزاء في الدقيقة 85 عن طريق لوكاس بيلتران ويعود فيورنتينا وحصوله على بطاقة التأهل للدور المقبل.

Image
فيورنتينا

وانتهت مباراة فيورنتينا وكلوب بروج في إياب نصف نهائي دوري المؤتمر الأوروبي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ومجموع المواجهات المباشرة فوز فيورنتينا (3/4) والتأهل للمباراة النهائية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق