فاطمة عمر تكشف كواليس بداياتها مع رفع الأثقال وتفضيل اللعبة عن غيرها - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

0f5d4091de.jpg

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر فاطمة عمر تكشف كواليس بداياتها مع رفع الأثقال وتفضيل اللعبة عن غيرها في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - كشفت فاطمة عمر لاعبة منتخب رفع الأثقال البارالمبى، وأسطورة الدورات الأولمبية، كواليس بداياتها مع لعبة رفع الأثقال.

فاطمة عمر: لم تكن رياضة رفع الأثقال في حساباتي

وقالت فاطمة عمر خلال تصريحات في برنامج "نعم قادرون"، المذاع عبر أثير إذاعة (on sport fm) ويقدمه محمد كشك: "في البداية لم تكن الرياضة قي حساباتي، وفضلت ممارسة رفع أثقال عندما علمت بها، وقررت أن ألعب أصعب لعبة ممكن بنت تلعبها".

وأكملت أسطورة الدورات الأولمبية: "وسبب ذلك أنني كنت أريد أن أثبت أنه ليس هناك مستحيل على الإطلاق، ولم يوجهني أحد للعب الرياضة، بدأت أشوف الرياضيين المصريين المتميزين، وكانوا مصدر إلهام لي".

يذكر أن فاطمة عمر أعلنت اعتزالها اللعب بعد مسيرة استمرت 31  سنة في رياضة رفع الاثقال، حيث حققت رقما قياسيا بفوزها بـ 6 ميداليات في البارالمبياد.

برنامج نعم قادرون يذاع مرة واحدة أسبوعيا يوم الخميس، عبر إذاعة أون سبورت إف إم، ويقدمه محمد كشك أحد أبطال قادرون باختلاف، وهو البرنامج الأول من نوعه على الإذاعات المصرية والعربية، والذي يقدمه أحد المذيعين المكفوفين.

محمد يوسف

محمد يوسف

متخصص فى مجال الكتابة وتحرير المقالات والترجمة من اللغتين الإنجليزية والفرنسية والعكس لمدة تزيد عن 8 سنوات – الترجمة الكاملة يدويًا دون الإعتماد على أي مواقع ترجمة. – الدقة في الترجمة وعدم وجود أخطاء – التدقيق النحوي واللغوي للنص المترجم – مراعاة أن يتناسب أسلوب اللغة مع الموضوع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق