عاجل

كاف يوافق على تعديل موعد مباراة منتخب مصر و بوركينا فاسو - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كاف يوافق على تعديل موعد مباراة منتخب مصر و بوركينا فاسو - نايل 360, اليوم الجمعة 10 مايو 2024 12:32 صباحاً

وافق الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف على تعديل موعد مباراة منتخب مصر أمام بوركينا فاسو في الجولة الثالثة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦، وذلك بناء على الخطاب المرسل من اتحاد الكرة بناء على طلب الجهاز الفني بقيادة حسام حسن و إبراهيم حسن مدير المنتخب الأول لكرة القدم والاتصالات التي أجريت في الساعات الماضية ، الذي طلب فيه إقامة المباراتين أحد يومي ٦ و ١٠ يونيو ، أو ٧ و ١١ يونيو لمنح لاعبو المنتخب راحة بسبب ضيق الوقت بين المباراتين .

وتقرر إقامة مباراة بوركينا فاسو يوم ٦ يونيو بدلا ٧ على أن تقام مباراة غينيا بيساو في موعدها يوم ١٠ يونيو .

أزمة مرتقبة بين منتخب مصر والأهلي

يستعد منتخب مصر الأول تحت قيادة المدير الفني حسام حسن، للدخول في معسكر جديد بنهاية الشهر الجاري، وذلك استعدادا لمواجهتي بوركينا فاسو ثم غينيا بيساو على الترتيب، وذلك في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر منتخبي بوركينا فاسو ثم غينيا بيساو، في مواجهتين من العيار الثقيل ، في مباريات الجولتين الثالثة والرابعة، وذلك ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026 في أمريكا والمكسيك وكندا.

أزمة مرتقبة بين منتخب مصر والأهلي

وقال الإعلامي أحمد شوبير، أن الاتحاد المصري لكرة القدم وافق على طلبات المدير الفني حسام حسن، وذلك بانضمام اللاعبين الدوليين قبل أسبوع واحد من بداية الأجندة الدولية.

وشدد ، هذا الأمر سوف يعترض عليه المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ولديه كامل الحق في الرفض، لكن حين بداية الأجندة الدولية فإنه مطالب بالالتزام بها.

وأضاف شوبير، أن هذا الرفض من قبل النادي الأهلي، سيؤدي إلى صدام كبير محتمل في الفترة المقبلة، لأن الأهلي دائما متمسك بمواعيد الأجندة الدولية، وهذا حقه بالتأكيد.

وأكمل، الأهلي دائما يدعم منتخبات مصر بالكامل، لكن طلب حسام حسن باستدعاء اللاعبين قبل الأجندة الدولية، سيرفضه مجلس إدارة الأهلي والجهاز الفني.

شروط الزمالك لاستمرار سامسون مع القلعة البيضاء

سعى مجلس إدارة نادي الزمالك بقيادة حسين لبيب، رئيس مجلس الإدارة نادي الزمالك، على تلبيه احتياجات المدير الفني البرتغالي للأبيض جوزيه جوميز.

وطالب جوميز، المدير الفني البرتغالي للزمالك، الإبقاء على سامسون، خاصة بعد تألق اللاعب خلال المباريات الأخيرة مع الزمالك، والمستوى الجيد الذي ظهر عليه خلال مواجهة نادي الزمالك أمام فريق دريمز الغاني في الكونفدرالية الإفريقية.

وأوضح مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، أن هناك شروط من مجلس الإدارة لاستمرار المهاجم البنيني مع الزمالك خلال المرحلة المقبلة، وأولها وأهمها هو خفض القيمة المالية لعقد اللاعب من 700 الف يورو إلي 400 الف يورو، لرؤية مجلس إدارة الزمالك، أن القيمة المالية التي تعاقد بها المجلس السابق مع اللاعب غير واقعية لإمكانات سامسون داخل الملعب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق