النصر يفوز على الأخدود (2/3) في دوري روشن السعودي - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
النصر يفوز على الأخدود (2/3) في دوري روشن السعودي - نايل 360, اليوم الجمعة 10 مايو 2024 12:32 صباحاً

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة النصر والأخدود في دوري روشن السعودي، وانتهت مباراة النصر والأخدود في دوري روشن السعودي في الجولة 31 بفوز النصر بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتأجيل تتويج الهلال بلقب الدوري ويحتاج لنقطة واحدة من أجل التتويج بلقب الدوري، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة النصر والأخدود في دوري روشن السعودي.

نتيجة مباراة النصر والأخدود في دوري روشن السعودي

بدأت مباراة النصر والأخدود في دوري روشن السعودي بضغط قوي من جانب النصر بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة ونجح مارسيلو بروزوفيتش أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة السابعة من عمر المباراة، واستمر ضغط النصر من أجل تسجيل الهدف الثاني ونجح كريستيانو رونالدو أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 15 ويتقدم العالمي على الأخدود بهدفين مقابل لا شيء بكل سهولة.

وكانت هناك محاولات من جانب الأخدود لتسجيل الهدف الأول في المباراة قبل نهاية الشوط الأول، ولكن ينتهي الشوط الأول بتقدم النصر على الأخدود.

وانتهى الشوط الأول بين النصر والأخدود في دوري روشن السعودي بتقدم النصر بهدفين مقابل هدفين.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة النصر والأخدود في دوري روشن السعودي

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة النصر والأخدود في دوري روشن السعودي كانت هناك محاولات من جانب النصر لتسجيل الهدف الثالث في المباراة وضمان النتيجة، ولكن نجح الأخدود أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 60 عن طريق حسن جمال الحبيب.

واستمر ضغط الأخدود من أجل تسجيل هدف التعادل خاصة أنه يريد نتيجة إيجابية من أجل الحصول على نقاط المباراة والابتعاد عن مناطق الهبوط، وتمكن سافوار جودوين أن يسجل هدف التعادل لفريق الأخدود في الدقيقة 70.

مباراة النصر والأخدود

ومع استمرار التعادل كان الهلال يقترب من التتويج بلقب دوري روشن السعودي، ولكن نجح مارسيلو بروزوفيتش أن يسجل الهدف الثالث للنصر في الدقيقة 91 وتنتهي مباراة النصر والأخدود في دوري روشن السعودي بفوز النصر بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

جدول الترتيب بعد مباراة النصر والأخدود في دوري روشن السعودي

وصل النصر للنقطة 77 في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، ويتواجد الأخدود في المركز الخامس عشر برصيد 28 نقطة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق