باير ليفركوزن يتأهل لنهائي الدوري الأوروبي بعد النجاة من فخ روما الإيطالي - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
باير ليفركوزن يتأهل لنهائي الدوري الأوروبي بعد النجاة من فخ روما الإيطالي - نايل 360, اليوم الجمعة 10 مايو 2024 12:32 صباحاً

الدوري الأوروبي، تأهل باير ليفركوزن الألماني إلى نهائي الدوري الأوروبي بعد تعادله في مباراة الإياب أمام روما الإيطالي 2-2 ليضرب موعدا مع أتالانتا الإيطالي في النهائي بعد فوز الفريق الألماني 4-2 بمجموع اللقاءين.

وانتهت مباراة باير ليفركوزن الألماني أمام ضيفه روما الإيطالي بالتعادل 2-2، في المباراة التي أقيمت على ملعب باي أرينا بألمانيا، مساء الخميس، في إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي.

سجل هدفي روما في مرمى ليفركوزن اللاعب الأرجنتيني باريديس في الدقيقة 43 من ضربة جزاء، والدقيقة 66 من ضربة جزاء فيما جاء هدف باير ليفركوزن عن طريق جيانلوكا مانشيني لاعب روما في مرماه، وأضاف جوسيب ستانيشيتش الهدف الثاني والتعادل للفريق الألماني في الدقيقة 90.

وحسم ليفركوزن لقاء الذهاب على ملعب الأولمبيكو بهدفين دون رد أمام روما، وسجل ثنائية الفريق الألماني، فلوريان فيرتز وروبرت أندريش.

تشكيل ليفركوزن ضد روما

كوفار- فريمبونج- تابسوبا- تاه- هينكابي- تشاكا- بالاسيوس- عدلي- هوفمان- جريمالدو- هلوزيك.

-إعلانات-

تشكيل روما أمام ليفركوزن

بينما كشف دانييلي دي روسي مدرب روما عن تشكيل فريقه، كالتالي:

ميل سفيلار- كريستانتي- نديكا- بيليجريني- باريديس- أزمون- مانشيني- سبينازولا- أنخيلينو- روميلو لوكاكو- ستيفان الشعراوي.

 

مشوار روما وليفركوزن هذا الموسم قبل مباراة الإياب

روما دخل مباراة الليلة بحثا عن التأهل إلى نهائي البطولة للمرة الثالثة في تاريخه، أما ليفركوزن فسبق وأن توج باللقب تحت المسمى القديم كأس الاتحاد الأوروبي موسم (1987- 1988).

وخلال الموسم الحالي، لم يتعرض ليفركوزن لأي هزيمة لمدة 48 مباراة متتالية، رغم اقتراب الموسم من نهايته، ففي الدوري الألماني، خاض 32 مباراة فاز في 26 وتعادل 6، بينما في الدوري الأوروبي، لعب 11 مباراة، فاز في 9 وتعادل مباراتين فقط، أما بكأس ألمانيا، فلعب الفريق 5 مباريات فاز بها جميعا.

ما يزيد صعوبة المهمة أمام روما، أن الفريق يعاني كثيرا عندما يحل ضيفا على الملاعب الألمانية، فلم يحقق الفريق سوى 6 انتصارات من أصل 20 مباراة لعبها.

وسقط روما في ملاعب ألمانيا 12 مرة، وحقق التعادل في مباراتين، أكثر فريق واجهه روما في ألمانيا كان بايرن ميونخ، ولم يحقق سوى فوز وحيد مقابل 3 هزائم.

ويأتي بعده باير ليفركوزن، حيث حل روما ضيفا عليه 3 مرات، ولم يحقق أي انتصار، فتعادل مباراتين وخسر مباراة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق