الملك تشارلز بعد عودته إلى عمله: أخيرا خرجت من قفصي - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الملك تشارلز بعد عودته إلى عمله: أخيرا خرجت من قفصي - نايل 360, اليوم الجمعة 10 مايو 2024 12:32 صباحاً

أجرى الملك البريطاني، تشارلز الثالث، اليوم زيارة لكلية تدريب عسكري، وذلك في أحدث مشاركة له بعد العودة لعمله بعد إعلان إصابته بالسرطان.

الملك تشارلز يجري زيارة  لكلية تدريب عسكري

وقال الملك تشارلز معلقا على تلك الزيارة التي جاءت بعد فترة طويلة قضاها بعيدا عن عمله:"  سُمح لي بالخروج من قفصي".

132.webp
الملك تشارلز الثالث، فيتو 

وخلال لقاءه مع الجنود وأسرهم بالكلية، قال تشارلز الثالث:" "أعتذر حقا عن مفاجأتكم، لكن حين أُتيحت لي هذه الفرصة وسُمح لي بالخروج من قفصي، أردت المجيء والمشاهدة".

-إعلانات-

الملك تشارلز يستأنف أنشطته بعد فترة من تشخيص إصابته بالسرطان

وذكر قصر باكنجهام، اليوم، أن الملك  الملك كان متحمسا بشدة للعودة إلى ممارسة واجباته العامة. لكن بيتر فيليبس، ابن شقيقته الأميرة آن، قال في مقابلة تلفزيونية إن خاله محبط من وتيرة تعافيه.

7d751f79f9.jpg
الملك تشارلز الثالث، فيتو 

وتجدر الإشارة إلى أن تلك الزيارة تعتبر  هي المشاركة الثانية للملك في يومين بعد أن استضاف الحفل السنوي الأول في حديقة قصر باكنجهام أمس الأربعاء.

txt

قصر باكنجهام يعلن موعد عودة الملك تشارلز الثالث إلى مهامه

txt

رغم إصابته بالسرطان، الملك تشارلز يشارك بقداس عيد الفصح

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق