كلام نهائي .. زيزو مستمر مع الزمالك حتى 2028 - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كلام نهائي .. زيزو مستمر مع الزمالك حتى 2028 - نايل 360, اليوم الجمعة 10 مايو 2024 12:29 صباحاً


وأكد مسئول بالزمالك، أن الجلسة التي عقدها زيزو مؤخرًا مع مسئولي الزمالك قبل سفر البعثة للمغرب، حسمت كل شئ ووافق على تجديد عقد جديد مع الفارس الأبيض لمدة 3 مواسم مقبلة.

وأوضح، أن أحمد سيد زيزو نجم الفريق، قام بالتوقيع على عقود تجديده للزمالك لمدة 3 مواسم، وبقيمة ستكون هي الأعلى في الدوري المصري، تقديرًا لما قدمه اللاعب للنادي وجماهيره خلال السنوات الماضية.

أضاف، أن اللاعب أحمد سيد زيزو من حقه التوقيع لأي نادٍ، بداية من يناير 2025، دون الرجوع لإدارة الزمالك، ولكن كل شئ حسم قبل السفر للمغرب لمواجهة نهضة بركان المغربي فى ذهاب نهائي الكونفدرالية.

ويتواجد أحمد سيد زيزو حاليا مع بعثة الزمالك في المغرب، للاستعداد لخوض ذهاب نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان المغربي يوم الأحد المقبل.

ويترأس بعثة الزمالك فى المغرب الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس الإدارة، ويرافق البعثة كلاً من، الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق وأحمد سليمان عضو المجلس والمشرف على الكرة والدكتور عبد الله جورج مستشار مجلس الإدارة.

وتضم  قائمة الزمالك كلاً من:

حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي - معاذ علاء الدين.

الدفاع : عمر جابر – حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - ياسر حمد - أحمد فتوح.

الوسط : نبيل عماد دونجا – محمد أشرف "روقا" - محمد شحاتة - أحمد حمدي - زياد كمال – سيد عبد الله "نيمار" – ترافيس موتيابا – محمد عاطف – مهاب ياسر - إبراهيما نداي – يوسف أوباما - أحمد مصطفى "زيزو".

الهجوم: سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق