الصين تخطف أول ألقاب بطولة سماش السعودية 2024 - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الصين تخطف أول ألقاب بطولة سماش السعودية 2024 - نايل 360, اليوم الجمعة 10 مايو 2024 12:06 صباحاً

توَّج جوه ليانغ ليو، رئيس مجلس إدارة المنظمة العالمية لكرة الطاولة “WTT”، والدكتور عبدالله البار، رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة الطاولة، الفائزين بأول ألقاب سماش السعودية 2024؛ الحدث العالمي الذي تحتضنه جدة على صالة مدينة الملك عبدالله الرياضية، ويُعد ثاني بطولات جراند سماش لهذا العام.
Z9S_6414

وتمكّن الثنائي الصيني شوكين وانغ "المصنف الأول عالميًّا"، وينغشا صن "المصنفة الأولى عالميًّا"، من تحقيق لقب فئة "الزوجي المختلط"، بعد فوزهما في المباراة النهائية على الثنائي شون تينغ وونغ، وإلى جانبه هوي كيم دو، من هونغ كونغ، الصين، بنتيجة 3 أشواط نظيفة.

3M207931

ووسط حضور جماهيري دولي كبير في صالات البطولة، استمرت منافسات المراحل المتقدمة من الأدوار النهائية، من خلال إقامة 13 مباراة (4 في فردي الرجال، و3 في زوجي الرجال، و3 في فردي السيدات، و2 في زوجي السيدات، ومباراة واحدة في الزوجي المختلط)، وكانت 8 منها في الدور ربع النهائي، و4 في الدور نصف النهائي، بالإضافة إلى المباراة النهائية في الزوجي المختلط.

013A3284

وستُقام يوم غد الجمعة المباريات النهائية في فئتي زوجي الرجال وزوجي السيدات، وستشهد الأولى مواجهة مرتقبة بين الثنائي الصيني شوكين وانغ ولونغ ما، والثنائي الياباني هيروتو شينيزوكا وشونسيكي توجامي، في حين تشهد الثانية مواجهة بين الثنائي الصيني مانيو وانغ ومينغ تشين، والثنائي الكوري جيهي جيون ويوبين شين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق