إنطلاق بطولة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للفنون القتالية المختلطة .. غداً - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إنطلاق بطولة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للفنون القتالية المختلطة .. غداً - نايل 360, اليوم الجمعة 10 مايو 2024 12:06 صباحاً

تنطلق غداً بطولة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للفنون القتالية المختلطة، التي تنظمها رابطة المقاتلين المحترفين على صالة وزارة الرياضة بالرياض.وسيشارك 20 لاعباً ولاعبة في 10 مواجهات ستشهد في ثناياها القوة والتحدي والبحث عن الانتصار أملاً بنيل لقب البطولة في وزني الريشة والديك.
03
ويعد لقاء السعودي عبدالله القحطاني, والأردني يزيد حسنين الحدث الرئيس في وزن الريشة، فيما يشكل لقاء العراقي علي طالب, والأردني نورس أبزاخ الحدث الرئيس في وزن الديك، وفي منافسات الريشة يتواجه المصري إسلام رضا مع المغربي آدم المسكيني، والمغربي مروان بلاجويت ضد المصري ميدو محمد، والمصري أحمد طارق ضد الأردني عبدالرحمن الحياصات.

وفي وزن الديك يتقابل المغربيان خافيير العلوي ورشيد الحازومي في مواجهة صعبة لتقارب المستوى الفني، فيما يقابل السوداني طارق إسماعيل الإردني جلال الدعجة، وفي لقاء قوي يتواجه الجزائري إلياس بودغزدام مع المغربي حسن مندور، وفي عرض قتالي بوزن الذبابة يلتقي السعودي مالك باسهل مع الهندي هارش بانديا، وفي لقاء هواة سيدات بالوزن الذري تلتقي السعودية هتان السيف مع المصرية ندى فهيم.

05
04

وأنهى اللاعبون استعدادهم للبطولة الأبرز في المنطقة بعملية الوزن بإشراف حكام البطولة، حيث تمّ استبعاد المغربي طه بن دواد والفلسطيني معتز الأسكر بسبب تجاوزهم الوزن المسموح به.

من جانبه أكد المدير التنفيذي لرابطة المقاتلين المحترفين بيتر موراي، أن اختيار الرياض لاستضافة البطولة ينبع من كونها مدينة ديناميكية وأصبحت عاصمة الألعاب القتالية على مستوى العالم، مبيناً أن استضافتها للبطولة ستشكل دفعة قوية في ظل وجود مشجعين وعاشقين لهذه اللعبة في الرياض، مشيراً إلى أن اللقاءات ستشهد قوة واحترافية عالمية في ظل ارتقاء مستوى اللاعبين وجهوزيتهم العالية، وسيتنافسون لنيل لقب بطولة الموسم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق