رياضة - موعد مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يبحث عشاق الكرة الأوروبية والعالمية، عن موعد مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد، وذلك في ذهاب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا «تشامبيونزليج» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «أليانز أرينا» معقل العملاق البافاري.

بايرن ميونخ ضد ريال مدريد

وتقدم «الأسبوع» خلال التقرير التالي، موعد مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة النارية التي يترقبها عشاق الساحرة المستديرة في العالم أجمع.

بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد من التأهل إلى المربع الذهبي من بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وذلك عقب تقديم ملحمة كروية أمام «حامل اللقب» مانشستر سيتي، بعد التعادل ذهابًا وإيابًا بنفس النتيجة (1-1)، قبل أن يحسم الميرنجي التأهل بركلات الترجيح.

ريال مدريد ومانشستر سيتي

بينما تأهل فريق بايرن ميونخ إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، عقب إقصاء فريق آرسنال من ربع النهائي، عقب فرض التعادل عليه في عٌقر داره بهدفين لكل فريق، قبل أن يحسم التأهل من «أليانز أرينا» بهدف نظيف عن طريق لاعب الوسط كيميتش.

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

وحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، مساء غد الثلاثاء، الموافق 30 من شهر أبريل الجاري، ليكون هو موعد مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد، وذلك في ذهاب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا «تشامبيونزليج» هذا الموسم 2023/2024.

بايرن ميونخ ضد ريال مدريد

وتنطلق مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

وتٌعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN SPORTS 1HD.

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

مصدر الخبر

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : رياضة - موعد مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة - نايل 360, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 05:49 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق