عاجل

المصري يختتم تدريباته بمعسكر القاهرة استعدادا لـ بيراميدز (صور) - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
المصري يختتم تدريباته بمعسكر القاهرة استعدادا لـ بيراميدز (صور) - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 11:32 مساءً

اختتم فريق المصري البورسعيدي تدريباته خلال معسكره الحالي بالقاهرة استعدادا لمواجهة بيراميدز ببطولة الدوري المصري.

ومن المنتظر أن يسافر الفريق غدا الجمعة إلى الإسكندرية ليدخل معسكرا آخر قصيرا استعدادا للمباراة المقرر لها بعد غد السبت.

bff3962507.jpg
المصري يختتم تدريباته بمعسكر القاهرة استعدادا لبيراميدز

موعد مباراة بيراميدز والمصري

ويلتقي المصري البورسعيدي نظيره بيراميدز  بالجولة الثانية والعشرين من الدوري الممتاز والمقرر إقامتها على ستاد الجيش ببرج العرب في السابعة مساء السبت المقبل الموافق الحادي عشر من مايو الجاري.

-إعلانات-

القناة الناقلة لمباراة بيراميدز والمصري

وتذاع مباراة بيراميدز والمصري بالدوري الممتاز على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري للدوري المصري.

d587691f2c.jpg
تدريب المصري

موقف بيراميدز والمصري  بالدوري

ويتصدر بيراميدز جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 41 نقطة ويمتلك فريق المصري  37 نقطة محتلا وصافة جدول الترتيب.

إيقاف القيد بالنادي المصري

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، الثلاثاء الماضي، إيقاف النادي المصري البورسعيدي من قيد وتسجيل أي لاعبين جدد لثلاث فترات قيد متتالية.

وجاء قرار فيفا بسبب الشكوى التي قدمها اللاعب التونسي رامي البدوي ضد المصري للمطالبة بتعويض مالي وقيمة عقده مع المصري الذي وقعه ولم يتم تفعيله.

وأكد فيفا عبر موقعه الرسمي استمرار منع 4 أندية مصرية من القيد بخلاف المصري وهي الزمالك وحرس الحدود ومصر المقاصة وإيسترن كومباني.

163f03d4ba.jpg
تدريب المصري

أحمد أبو الفتح شرف ضمن قائمة منتخب مصر للشباب 

وتلقت إدارة النادي المصري خطابًا رسميًا من الاتحاد المصري لكرة القدم يخطرها من خلاله باختيار أحمد أبو الفتح شرف لاعب فريق الشباب  تحت 19 عام بالنادي  لقائمة منتخب الشباب للفئة العمرية ذاتها والذي سينتظم في معسكر مغلق بالقاهرة خلال الفترة من الثاني عشر من مايو الجاري وحتى السادس عشر من الشهر ذاته.

الجدير بالذكر أن اللاعب أحمد شرف يشغل مركز رأس الحربة وقد تم تصعيده مؤخرًا لصفوف الفريق الأول بالمصري،  ليشارك  بعدها في مباراة الفريق الأخيرة أمام طلائع الجيش والتي تعد هي المباراة الرسمية الأولى للاعب الذي لم يكمل بعد عامه التاسع عشر.

الحسينى أبو قمر يرد على بيانات نادى إنبى 

وقال الحسيني ابو قمر نائي النادي المصري:"نحن نعتمد على اللائحة ونص اللائحة واضح أن المواجهات المباشرة تنصف المصرى.. هل ينتظر إنبى مواجهة أخرى ؟! 

وتابع:"منافسنا على مقعد الكونفدرالية هو الإتحاد السكندرى وحتى الأن لم يحسم الأمر لأن الإتحاد الأفريقى لم يطلب تحديد الفرق أما إذا إستعجل الإتحاد الأفريقى إرسال الفرق قبل نهاية الدورى فالمصرى سيكون فى أحد مقاعد الكونفدرالية. 

واشار:"لم نهتم بأى بيان أصدره نادى إنبى ولكن أصدرنا بيان لتوضيح موقفنا أمام الجماهير.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق