عاجل

ضبط 310 علب سجائر مجهولة المصدر خلال حملات بالمنوفية - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ضبط 310 علب سجائر مجهولة المصدر خلال حملات بالمنوفية - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 11:32 مساءً

شنت مديرية التموين بمحافظة المنوفية، بالاشتراك مع الطب البيطري ورئاسة مجلس مدينة السادات، حملات مفاجئة لضبط المخالفين وتحرير المحاضر اللازمة.

وأشار اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، إلى قيام لجنة تفتيشية اليوم قامت بالمرور المفاجئ على المخابز والمحلات التجارية والمنشآت التموينية بنطاق مركز ومدينة السادات.

يأتى ذلك لمراقبة حركة الأسواق والتأكد من صلاحية السلع المعروضة والإعلان عن الأسعار.

تحرير محاضر للمخالفين

وأسفرت عن تحرير عدد ٥ محاضر صحة لعدد من محلات بيع اللحوم الحية بكفر داوود وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

-إعلانات-

ضبط سجائر مجهولة المصدر 

واستمرت أعمال الحملة وتم المرور على محلات البقالة والسوبر ماركت بمدينة السادات وضبط ٣١٠ علبة سجائر مجهولة المصدر.

كما تم تحرير عدد ٧ محاضر تموينية متنوعة  ما بين احتكار وحجب وامتناع عن بيع سلعة وحيازة سلع مجهولة المصدر وبيع سلعة بأزيد من السعر الرسمي وعدم الإعلان عن الأسعار.

إحكام الرقابة على الأسواق

يأتى ذلك في ضوء توجيهات القيادة السياسية بإحكام الرقابة على الأسواق وضبط الأسعار ومحاربة أنواع الغش التجاري ومحتكري السلع.

كما يأتى تنفيذا لقرار اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بتشكيل لجنة للمرور الدورى على الأسواق والمحال التجارية لضبط المخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيالهم.

كما يأتى للتصدي لكافة الممارسات الاحتكارية والقضاء على جشع التجار حفاظا علي صحة وسلامة المواطنين وحمايتهم ضد أى تلاعب. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق