إصابة شخصين إثر انقلاب دراجة بخارية بصحراوي المنيا - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إصابة شخصين إثر انقلاب دراجة بخارية بصحراوي المنيا - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 11:32 مساءً

أصيب شخصان إثر انقلاب دراجة بخارية، بالطريق الصحراوي الغربي المار على نطاق محافظة المنيا، تم نقل المصابين إلى المستشفى وتحرير محضر بالواقعة. 

txt

صحة المنيا: تحرير 36 محضرًا وإعدام 155 كيلوجراما أغذية

txt

صوامع المنيا تستقبل 158 ألفا و133 طنا من القمح


وتلقت الأجهزة الأمنية، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن انقلاب دراجة بخارية بالطريق الصحراوي الغربي، وتحديدا أمام مدخل مركز ملوي جنوب محافظة المنيا.

الأجهزة الأمنية في المنيا 

على الفور انتقلت سيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ وتبين إصابة شخصين وهم: "سيف.م" 20 عام، عامل، "محمد.ا" 20 عاما عامل، بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسر بالزراعين، مقيمين بمركز ملوي.

-إعلانات-

تم نقل المصابين إلى مستشفى ملوي التخصصي لتلقي العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق