رياضة - مشاهدة مباراة النصر والاخدود بث مباشر في الدوري السعودي اليوم - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

مشاهدة مباراة النصر والاخدود بث مباشر في الدوري السعودي اليوم

مشاهدة مباراة النصر والاخدود بث مباشر في الدوري السعودي اليومelaosboa50938.jpeg

مشاهدة مباراة النصر والأخدود بث مباشر اليوم الخميس 9 مايو 2024، وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي «روشن».

وتنطلق مباراة النصر والأخدود في تمام التاسعة مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة العاشرة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

مشاهدة مباراة النصر والأخدود في الدوري السعودي بث مباشر

ويأمل نادي النصر في تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل استمراره في مشواره المنافسة على اللقب.

ويدخل نادي النصر اللقاء وهو بجعبته 74 نقطة حصدهم بعد خوض 30 مباراة، نجح خلالهم في الفوز بـ24 مباراة، فيما تعادل في مباراتين، وتلقى الخسارة في 4 مباريات.

فيما يسعى نادي الأخدود لتحقيق الفوز على رفاق كريستيانو رونالدو، من أجل حصد الثلاث نقاط لتحسين مركزه في ترتيب جدول الدوري، والهروب من منطقة الهبوط.

ويحتل نادي الأخدود المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي، بعد أن حصد 28 نقطة فقط من 30 مباراة خاضها هذا الموسم، نجح في تحقيق الفوز في 8 مباريات، وتعادل في 4 مباريات، وتلقى الخسارة في 18 مباراة.

بث مباشر مباراة النصر والأخدود في الدوري السعودي

وتقام مباراة النصر ضد الأخدود مساء اليوم على إستاد مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية معقل الأخدود وذلك ضمن منافسات الأسبوع الحادي والثلاثين من بطولة الدوري السعودي في الموسم الحالي.

وتنطلق مباراة النصر ضد الأخدود في تمام التاسعة مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة العاشرة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

مشاهدة مباراة النصر والاخدود بث مباشر في الدوري السعودي اليوم

مصدر الخبر

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : رياضة - مشاهدة مباراة النصر والاخدود بث مباشر في الدوري السعودي اليوم - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 10:57 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق