رياضة - رشا العدل تؤكد عودة ياسمين عبد العزيز إلى أحمد العوضي مجددا - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة
فنون وإبداعاتالخميس, 9 مايو, 2024 - 10:20 م

ياسمين عبدالعزيز برفقة زوجها أحمد العوضي

القاهرة: منار إبراهيم

أثارت المخرجة الشابة رشا العدل الجدل حول عودة الثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي إلى بعضهم البعض مرة أخرى، بعدما قامت بمشاركة بوست عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أكدت فيه عودة الثنائي مرة أخرى.

رشا العدل تحذف بوست عودة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

جاء ذلك بعدما أعلنت رشا العدل عن خبر عودة النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز إلى زوجها السابق الفنان أحمد العوضي، وموجهة حديثها إلى كل الأشخاص الحاقدة على علاقة الحب الذي جمعت بينهم، ومؤكدة على استمرارها وعودتهم مرة أخرى، عادت بعد ساعات قليلة وحذفت المنشور.

ردت رشا العدل على جميع المكذبين والحاقدين أتجاه هذه العلاقة، قائلة: «لكل الهبيدة اللي ماوراهمش غير الهبد و التدخل في حياة الناس و اللي بيغلطوا في اتنين معظم الناس و أولهم أنا بيحبهم كل واحد على حدة و مع بعض».

وأكملت: «أنا آه مش بعلق عندكم بس شوفت كمية الغل والحقد تجاه قصة حب حلوة و كوبل كيوت ودمهم سكر.. .هما أصلاً رجعوا لبعض و ربنا يسعدهم و يهنيهم و حبهم يكبر و يزيد خليها تاكلكم».

عودة العوضي وياسمين عبد العزيز

ردود أفعال المتابعين على خبر عودة الثنائي

أثار التسريبات سعادة غامرة لمحبي وجمهور ياسمين عبد العزيز والعوضي، وقصة حبهم التي شغلت حديث السوشيال ميديا لسنوات، فالكثير منهم عبر عن فرحتهم بعودة الثنائي مرة أخرى، ونشرت الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير الخبر، بعد انفصالهم في شهر يناير الماضي.

وائل عبد العزيز يثير الجدل حول عودة شقيقته إلى طليقها

وعبر منشور له تداوله العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي من صفحته الرسمية على موقع «فيس بوك»، استنتج المتابعون أن شقيق ياسمين عبد العزيز يلمح إلى أن هناك مفاوضات لعودة الثنائي لبعضهم البعض مرة أخرى، حيث نشر وائل عبد العزيز مجموعة من الصور تجمعه بشقيقته معلقاً عليها: «اللي يسعدك يسعدني، والجاي أحلى وكله خير، والمياه هترجع لمجاريها والكل هيتراضى، ربنا يصلح حالنا وحالكم».

وانهالت عليه التعليقات المؤيدة على عودتهم لبعض مرة أخرى، فرد على أحدهم قائلاً: «هيحصل»، ولكن على الرغم من أثارته الجدل إلا أن الفنانة ياسمين عبد العزيز كعادتها تجاهلت المنشور ولم تقم بالرد عليه، أو التفاعل معه.

أقرا أيضا: «رسائل الحب المتبادلة».. بين ياسمين عبد العزيز والعوضي بعد الطلاق

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : رياضة - رشا العدل تؤكد عودة ياسمين عبد العزيز إلى أحمد العوضي مجددا - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 10:57 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق