أحمد كشك: مسلسل العتاولة ناقش اسكندرية الحقيقية.. ومسلسل جودر عمل للتاريخ - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أحمد كشك: مسلسل العتاولة ناقش اسكندرية الحقيقية.. ومسلسل جودر عمل للتاريخ - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 10:52 مساءً

حقق الفنان الشاب أحمد كشك نجاحًا ملحوظًا من خلال مشاركته في مسلسل العتاولة ومسلسل جودر الذي تم عرضه ضمن مسلسلات رمضان الماضي 2024، وحل ضيفًا في برنامج عيش صباحك المُذاع عبر الراديو وكشف عن كواليس مشاركته في كلًا من العملين والصعوبات التي واجهته.

رصد موقع تحيا مصر أبرز تصريحات الفنان أحمد كشك عن مسلسل العتاولة وحديثه عن أكثر ما جذبه للعمل ونستعرضها خلال المقال الآتي.

73d090f3fb.jpg
أحمد كشك

أحمد كشك: مسلسل العتاولة ناقش إسكندرية الطبيعية الحلوة

حل الفنان أحمد كشك ضيفًا على برنامج عيش صباحك المُذاع عبر إذاعة راديو نجوم إف إم، وصرح خلال استضافته في البرنامج عن تفاصيل مشاركته في مسلسل العتاولة وأكثر ما جذبه، وقال: "أنا إسكندراني عشان كده العتاولة قريب أوي لقلبي ومبسوط إنه ناقش إسكندرية الحقيقية.. معندناش "أيوووه" لكن بنتكلم عن إسكندرية الطبيعية الحلوة ومن أول يوم كان عندي إحساس بالنجاح اللي وصلنا له".

أحمد كشك: مسلسل جودر عمل للتاريخ

تابع الفنان أحمد كشك حديثه خلال استضافته في برنامج عيش صباحك عن مشاركته في مسلسل جودر، ورأيه في العمل الفني ككل بعد النجاح الذي حققه  المسلسل وتصدره محركات البحث الاجتماعي المختلفة، وقال: "حسيت في جودر إني قدام عمل مهم جدًا للتاريخ وإنه إضافة كبيرة لمكتبة أعمالي الفنية وكنت مخضوض وعايز اذاكر دوري اكتر من مرة، وبعد أول يوم تصوير رجعت ذاكرت الشخصية من البداية وحصلت على طاقة مختلفة وقدمت عمل فني للتاريخ، خصوصًا إني مقدمتش دور من النوعية دي قبل كده".

c2a32cb6b4.jpg
الفنان أحمد كشك

أحمد كشك في رمضان 2024

شارك أحمد كشك في السباق الرمضاني الماضي لعام 2024 في أكثر من عمل درامي واستطاع تقديم شخصيات مختلفة عنه ومختلفة في كل عمل عن الآخر مما أثبت موهبته الكبيرك في التمثيل، ومن بين هذه الأعمال مشاركته في مسلسل العتاولة الذي جاء في إطار شعبي في محافظة الإسكندرية و من بطولة أحمد السقا وباسم سمرة، فريدة سيف النصر، مي كساب، زينة، منة تيسير، صلاح عبدالله، لبنى ونس، زينب العبد، طارق لطفي وغيرهم من كبار الفنانين ومن إخراج أحمد خالد موسى.

ومن ناحية أخرى شارك أحمد كشك في مسلسل جودر الذي جاء في إطار مختلف عما قدم في الدراما المصرية من قبل وتم تغيير اسمه بعدما كان يسمى ألف ليلة وليلة ومن بطولة ياسر جلال، جيهان الشماشرجي، محمد التاجي، هنادي مهنا، نور وغيرهم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق