أخبار الرياضة اليوم: فوز الإسماعيلي وزد في الدوري الممتاز.. أحمد حجازي يقترب من العودة للأهلي.. وليفربول يعلن موعد حفل وداع يورجن كلوب - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أخبار الرياضة اليوم: فوز الإسماعيلي وزد في الدوري الممتاز.. أحمد حجازي يقترب من العودة للأهلي.. وليفربول يعلن موعد حفل وداع يورجن كلوب - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 10:52 مساءً

أخبار الرياضة اليوم، شهدت الساعات الماضية العديد من الأحداث الرياضية المهمة على الصعيدين المحلي والعالمي نشرها القسم الرياضي في "فيتو"، وجاءت كالتالي:

أحمد حجازي يقترب من العودة للأهلي، اعرف التفاصيل

ارتبط اسم أحمد حجازي لاعب اتحاد جدة، بالعودة للنادي الأهلي مرة أخرى، خلال الساعات الماضية.

وجاء ارتباط عودة أحمد حجازي للأهلي بعد الأنباء التي كشفت بأن إدارة اتحاد جدة ترغب في إعادة ترتيب أوراق الفريق الأول لكرة القدم من جديد، والاستغناء عن عدد من اللاعبين الأجانب.

-إعلانات-

الإسماعيلي يفوز على الداخلية بهدف قاتل

انتهت مباراة الإسماعيلي أمام الداخلية بفوز الدراويش 0/1 بهدف قاتل، في المباراة التي جرت على استاد الإسماعيلية، ضمن مواجهات الجولة الـ22 لبطولة الدوري الممتاز.

سجل عبد الرحمن مجدي نجم الإسماعيلي هدف الفريق في مرمى الداخلية في الدقيقة 90+8 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، ليمنح الدراويش 3 نقاط ثمينة.

زد يعود للانتصارات بالفوز على سموحة 1/2 في الدوري الممتاز (صور)

حقق فريق زد إف سي الفوز على مضيفه سموحة بنتيجة 1/2، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الخميس، على استاد الإسكندرية، في الجولة 22 من الدوري الممتاز.

سجل هدفي زد في مرمى سموحة، محمد سمير في الدقيقة 15 من ضربة جزاء، شادي حسين في الدقيقة 61، بينما سجل جونيور أجاي هدف سموحة من ضربة جزاء في الدقيقة 90+5.

رابطة الأندية تمنح إمام عاشور جائزة جديدة في الدوري

الأهلي، أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة، فوز إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي، بأفضل هدف في الجولة الحادية والعشرين من الدوري المصري، بتصويت الجماهير.

فيما يواجه اتحاد الكرة أزمة مع النادي الأهلي، بسبب إصرار مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، عدم خوض مباراة الألومنيوم في دور الـ32 من بطولة كأس مصر، في التوقيت الذي يضعه اتحاد الكرة.

جوميز يحدد موعد مران الزمالك الأول في المغرب

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه الأول في المغرب على ملعب أكاديمية جامعة بركان، في تمام الثامنة مساء اليوم بتوقيت المغرب العاشرة بتوقيت القاهرة استعدادًا لخوض مباراة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم الأحد المقبل على الملعب البلدي ببركان.

تصعيد جديد في أزمة الدوليين بين الأهلي والمنتخب الوطني

الأهلي، تصاعدت الأزمة بين الأهلي ومنتخب مصر بسبب إصرار مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، على عدم خوض مباراة الألومنيوم في دور الـ32 من بطولة كأس مصر، بدون اللاعبين الدوليين.

وأرسل النادي الأهلي خطابا لاتحاد الكرة يؤكد فيه إرسال لاعبيه الدوليين في مواعيد الأجندة والمحدد لها يوم 3 إلى 11 يونيو المقبل وليس على رغبة حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، الذي حدد إقامة معسكر الفراعنة يوم 28 مايو الجاري.

نهائي الكونفدرالية، الزمالك يتفوق في القيمة التسويقية على نهضة بركان

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره نهضة بركان المغربي، يوم الأحد المقبل، في ذهاب نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

وفي السطور التالية نستعرض القيمة التسويقية لفريقي الزمالك ونهضة بركان المغربي في بطولة الكونفدرالية قبل المباراة النهائية.

ختام مسيرة 9 سنوات، ليفربول يعلن موعد حفل وداع يورجن كلوب

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي رسميا، تنظيم حفل وداع لمدربه الألماني يورجن كلوب، والذي سيرحل عن صفوف الريدز بنهاية الموسم الحالي، بعدما قضى في القيادة الفنية للفريق 9 سنوات توج خلالها بجميع الألقاب وأبرزها الدوري الإنجليزي بعد غياب لمدة 30 عامًا، ودوري أبطال أوروبا موسم 2019.

ومن المقرر أن يخوض يورجن كلوب، آخر مباراتين له مع ليفربول بمواجهة أستون فيلا وولفرهامبتون على ملعب أنفيلد معقل النادي.

كريستيانو رونالدو يكرر حركته غير الأخلاقية في مباراة الأخدود (فيديو)

الدوري السعودي، كرر البرتغالي كريستيانو رونالدو إشاراته غير اللائقة، مع النصر السعودي، حيث قام اللاعب بعمل حركة غير أخلاقية، خلال احتفاله بتسجيل الهدف الثاني أمام الأخدود.

رونالدو سجل الهدف الثاني لفريق النصر في شباك الأخدود، خلال مباراة الفريقين التي تقام مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة 31 من عمر دوري روشن.

منتخب غينيا آخر المتأهلين لأولمبياد باريس 2024

نجح منتخب غينيا في حجز آخر بطاقة منتخبات كرة القدم في أولمبياد باريس 2024، بعد الفوز على منتخب إندونيسيا بهدف دون رد، اليوم الخميس، في مباراة الملحق المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية المقبلة.

وفاز منتخب غينيا على إندونيسيا بفضل هدف أليكس موريبا من ركلة جزاء في الدقيقة 29 من زمن المباراة التي جرت على ملعب كليرفونتين في العاصمة الفرنسية باريس، لتحديد المقعد الرابع في المجموعة الأولى بـ أولمبياد باريس 2024.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والفنية والأدبية.


 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق