كريستيانو رونالدو يكرر حركته غير الأخلاقية في مباراة الأخدود (فيديو) - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كريستيانو رونالدو يكرر حركته غير الأخلاقية في مباراة الأخدود (فيديو) - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 10:52 مساءً

الدوري السعودي، كرر البرتغالي كريستيانو رونالدو إشاراته غير اللائقة، مع النصر السعودي، حيث قام اللاعب بعمل حركة غير أخلاقية، خلال احتفاله بتسجيل الهدف الثاني أمام الأخدود.

رونالدو سجل الهدف الثاني لفريق النصر في شباك الأخدود، خلال مباراة الفريقين التي تقام مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة 31 من عمر دوري روشن.

وعقب الهدف قام رونالدو بعمل حركة غير أخلاقية لزملائه في النصر، خلال احتفاله

— تركي الجوف (@Tnfc1_) https://twitter.com/Tnfc1_/status/1788638459290124293?ref_src=twsrc%5Etfw

 تقدم فريق النصر أمام منافسه الأخدود 2-0 في الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما، في الجولة 31 من دوري روشن السعودي للمحترفين. 

تفاصيل مباراة النصر والأخدود 

وسجل هدف النصر الأول اللاعب بروزوفيتش في الدقيقة 7، بينما أحرز رونالدو الهدف الثاني في الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول واللقاء.

تشكيل النصر أمام الأخدود 

وجاء تشكيل النصر كالتالي:"

تشكيل النصر امام الاخدود، فيتو 

ترتيب النصر والأخدود قبل المباراة 

 ويحتل النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 74 نقطة، فيما يأتي الاخدود في المركز الخامس عشر برصيد 28 نقطة.

-إعلانات-

التعاون يتعادل أمام الرياض

وتعادل فريق التعاون مع نظيره الرياض سلبيا في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية ضمن منافسات الجولة الـ 31 من بطولة الدوري السعودي الممتاز “دوري روشن”.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والفنية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق