عاجل

أم تعنّف طفليها وتسبب لهما كسورا: وزارة المرأة تتدخل - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أم تعنّف طفليها وتسبب لهما كسورا: وزارة المرأة تتدخل - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 10:31 مساءً

أم تعنّف طفليها وتسبب لهما كسورا: وزارة المرأة تتدخل

نشر في تونسكوب يوم 09 - 05 - 2024

380935
على إثر إشعارها يوم أمس الأربعاء بالجريمة التي أقدمت عليها مواطنة، عمرها 26 سنة، بإحدى ولايات الجمهورية، حيث عمدت إلى الاعتداء بالعنف الشديد على طفليها البالغين من العمر 3 و5 سنوات ممّا تسبب لهما في أضرار جسديّة جسيمة، أفادت وزارة الأسرة والمرأة والطّفولة وكبار السّنّ، أنّ المندوب الجهوي لحماية الطفولة المختص ترابيا باشر بشكل فوريّ التنسيق مع الجهات القضائية والأمنيّة المختصة بخصوص هذه الواقعة.
وقد كلفت الوزارة المندوب الجهوي لحماية الطفولة بالمتابعة اللصيقة لمختلف مراحل التعهّد الطبيّ بالضحيتيّن القصّر وتوفير الإحاطة اللازمة بهما ضمانا لمصلحتهما الفضلى طبقا للتدابير القانونية الجاري بها العمل.
وفي إطار مزيد الاحاطة بالطفلين تم بتاريخ اليوم استصدار قرارين من قبل قاضي الأسرة بتأمين التعهد النفسي للطفلين من قبل مختصين في طب نفس الأطفال وإرجاء مسألة الايواء المؤسساتي الى حين الوقوف على وضعيتهما الصحية.
ويشار إلى أنّ طفل الخمس سنوات أصيب بعدة كسور على مستوى الحوض والقفص الصدري ورجله وأنّ حالته الصحية مستقرة، في حين أنّ طفل الثلاث سنوات تعرض إلى كسر على مستوى القفص الصدري ويعاني من نزيف حاد في الكبد وفي الطحال، وحالته الصحية حرجة، ممّا اقتضى نقله على وجه السرعة إلى أحد المستشفيات الجامعية بولاية مجاورة ووضعه تحت العناية المركّزة.

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق