رائدات أعمال تونسيّات تشاركن بالصالون التجاري بمدغشقر موفى جوان 2024 - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رائدات أعمال تونسيّات تشاركن بالصالون التجاري بمدغشقر موفى جوان 2024 - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 10:31 مساءً

رائدات أعمال تونسيّات تشاركن بالصالون التجاري بمدغشقر موفى جوان 2024

نشر في باب نات يوم 09 - 05 - 2024

287267
يشارك وفد من النساء صاحبات المؤسسات في فعاليات الدورة الخامسة من الصالون التجاري الدولي بمدغشقر، المتوقع تنظيمه يومي 28 و 29 جوان 2024.
وتأتي هذه المشاركة، التّي تقودها غرفة النساء صاحبات الأعمال التابعة للاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية، في إطار الانفتاح على فرص الاستثمار والتجارة في إفريقيا ولتمكين صاحبات المؤسسات في تونس من اكتشاف مناخ الاستثمار وعقد شراكات ثنائية مع مختلف المؤسسات الاقتصادية في منطقة الكوميسا.
...
ويجمع الصالون، الذّي تنظمه جامعة النساء صاحبات الأعمال لمنطقة الكوميسا، بحسب بلاغ صدر، الخميس، عن غرفة النساء صاحبات الأعمال، رائدات الأعمال من 21 بلد إفريقي في عديد القطاعات الاقتصادية، وخصوصا، التجارة الدولية والإلكترونية والطاقة والزراعة.
ويتضمن برنامج الصالون، بالإضافة إلى عرض أهم إنتاجات وخدمات الشركات الحاضرة عقد اللقاءات الثنائية بين المؤسسات المشاركة و مناقشة إتفاقيات الشراكة الممكنة فضلا على التعرف على أفضل فرص التبادل التجاري بين مختلف الشركات في فضاء الكوميسا.
وسيتم على هامش الصالون عقد الجلسة الانتخابية لعضوات جامعة النساء صاحبات الأعمال لمنطقة الكوميسا للسنتين القادمتين.
واشارت الغرفة في بلاغها إلى أنّ مدغشقر تتوفر على فرص إستثمار واعدة في مجالات الفلاحة والسياحة والمعادن وتشكل المشاركة في التظاهرة مناسبة للشركات التونسية للتعرف على قانون الاستثمار والمزايا المطروحة في مدغشقر وفي كل الدول التابعة للكوميسا.
وأفادت غرفة النساء صاحبات الأعمال أنّه بإمكان المؤسسات التونسية الراغبة في حضور الصالون الدولي إلى التواصل معها لتنسيق مشاركتها على الرقم +216 71 809 881 او بريدها الالكتروني [email protected]
تابعونا على ڤوڤل للأخبار

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق