طريقة إستخراج تصريح العمل أونلاين - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
طريقة إستخراج تصريح العمل أونلاين - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 10:12 مساءً

إستخراج تصريح عمل للسفر للخارج .. يتصدر محرك البحث جوجل طريقة الأوراق المطلوبة وطريقة إستخراج تصريح العمل للسفر للخارج, ويستعرض موقع "تحيا مصر" طريقة إستخراح تصريح العمل .

طريقة إستخراج تصريح العمل 

أطلقت وزارة الداخلية العديد من الخدمات الألكترونية للتسهيل على المواطنين فى إستخراح الأوراق الرسمية دون تحمل مشقة العناء للذهاب إالى أماكن إستخراجها، ومن بين تلك الخدمات التى توفرها وزارة الداخلية هى خدمة الحصول على تصريح العمل أونلاين، فى خطوات سهلة من خلال تطبيق الوزارة على الهواتف المحمولة ، أو من خلال الإدارة العامة لتصاريح العمل في المجمع الأمني بالقاهرة الجديدة.

خدمة استخراج تصريح العمل أونلاين، وذلك فى إطار لما تقدمه وزارة الداخلية من إجراءات لتفعيل التكنولوجيا الحديثة في الإدارات المختلفة للوزارة، للإرتقاء بمستوى الخدمات الأمنية للجماهير، والتي تقدمها مختلف قطاعات الوزارة سعيا إلى تسهيل الإجراءات على كاهل المواطن وسرعة تقديم الخدمات للمواطنين بما يسهم في حصول المواطنين على الخدمات.

إستخراج تصريح العمل أون لاين

يستخرج تصريخ العمل أون لاين من حلال موقع وزارة الداخلية على الأنترنت، وحتى يمكن الحصول على الخدمات واستخراج تصريح العمل، يتوجب على طالب الخدمة الدخول على موقع وزارة الداخلية وتسجيل الدخول ثم الضغط على دليل الخدمات من أعلى يمين الصفحة، ثم اختيار طلب استخراج تصريح العمل، واخيرا استيفاء البيانات والمعلومات المطلوبة، واستكمال الإجراءات ثم دفع الرسوم المطلوبة وتحديد مكان الاستلام واستلام تصريح العمل.

الأوراق المطلوبة لإستخراج تصريح العمل

وعن الأوراق والمستندات المطلوبة لاستخراج تصريح العمل فيجب استيفاء 3 صور شخصية لمقدم الطلب وصورة من تأشيرة السفر وكذا صورة من الصفحة الأولى من جواز السفر، وايضا صورة من بطاقة الرقم القومي، ثم يقوم مقدم الطلب لأول مرة بشراء نموذج تصريح عمل من الإدارة العامة لتصاريح العمل .

أماكن استخراج تصريح عمل 2024

ويمكن استخراج تصريح العمل من الإدارة العامة لتصاريح العمل في مجمع وزارة الداخلية بالقاهرة الجديدة، وكذا قسم تصاريح العمل في وزارة القوى العاملة بداخل الوزارة في مدينة نصر، وبميناء القاهرة الجوي، وفي شمال القاهرة بمنطقة الساحل كورنيش النيل، وداخل قسم شرطة عين شمس وايضا قسم شرطة مدينة نصر وكذا قسم شرطة دار السلام، وفي جنوب القاهرة بلوك 27 بجوار نقطة عين حلوان.

وفي المحافظات يمكن استخراج تصريح العمل من قسم شرطة الجيزة، ومن فرع بنك مصر سموحة بالإسكندرية، أو مبنى المستودعات المصرية بشارع الجمارك في الإسكندرية، وايضا من مطار برج العرب، ومنفذ ميناء السلوم البري، ومنفذ ميناء نويبع البحري ومنفذ ميناء سفاجا البحري ومنفذ ميناء السويس البحري، وبمديرية أم الإسماعيلية ومديرية أمن بورسعيد، وقسم تصاريح العمل في بنها بمديرية أمن القليوبية، وبمبنى مديرية أمن البحيرة، وايضا بقسم تصاريح شبين الكوم في مبنى قضايا الدولة.

كما يمكن استخراج تصريح العمل من قسم تصاريح سوهاج ببنك مصر، وجرجا في سوهاج، ومن عمارات مجلس المدينة في قنا، ومبنى مديرية الأمن في البحر الأحمر، ومبنى مديرية أمن الوادي الجديد، وعمارات مجلس المدينة في الأقصر، ومبنى مجلس مدينة اسوان، ومبنى مديرية شمال سيناء في العريش، وعمارات حسن علام ي مطروح، بنى مديرية أمن الفيوم، ومبنى بنك القاهرة في بني سويف، وشونة بنك مصر في المنيا، وشارع البنوك في أسيوط، وايضا القوصية بشارع الأمومة في اسيوط.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق