عبدالمنعم سعيد يتوقع دخول حزب الله ساحة الحرب الأيام المقبلة - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عبدالمنعم سعيد يتوقع دخول حزب الله ساحة الحرب الأيام المقبلة - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 10:12 مساءً

حرب غزة، أكد الدكتور عبدالمنعم سعيد المفكر السياسي وعضو مجلس الشيوخ، أنّ دولة الاحتلال الإسرائيلي تريد اكتشاف 4 كتائب حمساوية في رفح للقضاء عليها ومنع صواريخ حماس من الوصول للأراضي المحتلة، قائلا: هذا الأمر سينتج عنه كوارث إنسانية.

التوقعات الأمريكية بشأن رؤية حزب الله 

وأضاف "سعيد"، في حواره مع الكاتب الصحفي والإعلامي أحمد الطاهري مقدم برنامج "كلام في السياسة"، المذاع على قناة "إكسترا نيوز": "سنفاجأ بحدوث تصعيد وهذا تنبؤ أمريكي بأن حزب الله سيبدأ في تنفيذ ضربات، أما إيران فهي مايسترو هذا الأمر، إذ سيضرب حزب الله ويقوم الحوثيون بالتصعيد في منطقة البحر الأحمر".

-إعلانات-

 

عناصر حزب الله اللبناني المسلحة، فيتو

 

عبد المنعم سعيد يكشف تأثير حرب غزة علي قناة السويس

وتابع عضو الهيئة الاستشارية للمركز المصري للفكر والدراسات الاستراتيجية: "الضربات في البحر الأحمر تضر قناة السويس، وهو ما يضر مصر واقتصادها".

 

مفكر سياسي يكشف علاقة مصر باتفاقية المعابر 

وأكد أن مصر لا علاقة لها باتفاقية المعابر المبرمة بين دولة الاحتلال والسلطة الفلسطينية، مشيرًا إلى أنّ مصر لديها معاهدة سلام مع إسرائيل، وعندما يكون هناك سلام بين بلدين ويحدث توتر في أي منهما يشعر البلد الآخر بالخطر.

وتابع: "لو في حريق في بلد من الممكن أن يصل للبلد الأخر، وبالتالي لا يجب أن نقلل مما يحدق، ونقول مصر قفلت المعبر، فمصر لم تقصر في مسؤوليتها على الإطلاق".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق