السلطات البرازيلية تنقذ حصانا جرفته الفيضانات إلى سطح منزل - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
السلطات البرازيلية تنقذ حصانا جرفته الفيضانات إلى سطح منزل - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 10:12 مساءً

 أصبحت عملية إنقاذ حصان جرفته مياه الفيضانات علي سطح أحد المنازل في البرازيل ، حديث وسائل الإعلام، وذلك بعد الفيضانات الشديدة التي تعرضت لها البلاد.

وذكرت وسائل إعلام برازيلية أن عمال الإغاثة، أنقذوا  حصانا كان عالقا لمدة يومين على سطح أحد المنازل في بلدة غمرتها الفيضانات الشديدة جنوب البلاد.

ورصدت طائرة هليكوبتر تابعة لشبكة تلفزيونية برازيلية، الحصان أناء تواجده أعلى سطح منزل بمزرعة جنوب البرازيل.

ea051ea120.jpg
عملية الإنقاذ، فيتو

عمدة الولاية يدعو السلطات إلي انقاذ الحصان

ودعا عمدة ولاية كانوا، خورخي دا سيلفا، السلطات إلى إنقاذ الحيوان من السقوط من فوق السطح، حيث هرع عمال الإغاثة إلي إنقاذ الحيوان.

-إعلانات-

وبحسب رويترز، قال رجال الإنقاذ المتطوعون الذين تجمعوا لمحاولة مساعدة الحصان إنه كان يسير في المناطق التي غمرتها الفيضانات لمدة أربعة أيام.

وبمساعدة الأطباء البيطريين، قام رجال الإنقاذ بتأمين الحصان وتحميل الحيوان في قارب مطاطي زودياك لنقله إلى بر الأمان.

de45d82491.jpg
فيضانات البرازيل، فيتو

الفيضانات تتسبب في مقتل 107 أشخاص

وتسببت الفيضانات غير المسبوقة الناجمة عن الأمطار الغزيرة في ريو غراندي دو سول في مقتل 107 أشخاص، ولا يزال 136 في عداد المفقودين في البلدات التي غمرتها المياه حيث تحولت الشوارع إلى أنهار.

ونزح أكثر من 164 ألف شخص، ومن المتوقع هطول المزيد من الأمطار في الأيام القليلة المقبلة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق