رياضة - جود بيلينغهام قد يتسبب في خساره جديده لريال مدريد - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

هاي كورة : نستمع كثيرا لكلمة ” المتغيرات ” في عقود اللاعبين اي ان اللاعب انتقل الي الفريق بمبلغ ثابت مضاف اليه بعض المتغيرات وهي التي يضعها النادي الاخر في حال التتويج والفوز بالبطولات .

هذا ما حدث الصيف الماضي في العقد المبرم بين ريال مدريد وبروسيا دورتموند حيث ان هناك بند للمتغيرات على العقد يتراوح ما بين 25 الى 30 مليون يورو … على سبيل المثال حصول اللاعب على لقب الهداف والتتويج بالكرة الذهبية وكذلك كسب الدوري والابطال متغيرات كثيره في البند ان حققها اللاعب بروسيا سيتحصل على اموال اضافيه .

الحديث هنا عن اهم متغير او اهم شرط وهو تتويج اللاعب مع ريال مدريد بالابطال حيث ان هناك تسريبات تشير بان هذا البند لوحدة يسمح لبروسيا بالحصول على 25 مليون يورو وهناك تسريب اخر ينص بأن تحقيق الابطال سيضيف لبروسيا فقط 5 مليون يورو … كون مثل تلك العقود غير معلنه لا يمكن تحديد رقم رسمي بالتالي هي مجرد توقعات صحفيه .

هذا المبلغ الذي سيدفع من الريال للنادي الالماني هو في لغة الارقام خسارة ولكن في لغة النادي الرياضية هو دفع جزء من المكاسب التي سيتحصل عليها الفريق من التتويج والمكسب الاكبر بكل تأكيد هو تحقيق البطولة .

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : رياضة - جود بيلينغهام قد يتسبب في خساره جديده لريال مدريد - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 09:37 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق