زد أف سي يفوز على سموحة (1/2) في الدوري المصري الممتاز - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
زد أف سي يفوز على سموحة (1/2) في الدوري المصري الممتاز - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 09:32 مساءً

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة سموحة وزد أف سي في الدوري المصري الممتاز، وانتهت مباراة مباراة سموحة وزد أف سي في الدوري المصري الممتاز لحساب الجولة 22 بفوز زد أف سي بهدفين مقابل هدف واحد والحصول على 3 نقاطك هامة في الدوري، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة سموحة وزد أف سي في الدوري المصري الممتاز.

نتيجة مباراة سموحة وزد أف سي في الدوري المصري الممتاز

بدأت مباراة سموحة وزد أف سي في الدوري المصري الممتاز بضغط قوي من جانب زد أف سي من أجل تسجيل الهدف الأول، أما سموحة جاء بعد الفوز على الزمالك ويريد تحقيق الفوز الهامة والحصول على 3 نقاط هامة.

وحصل زد أف سي على ركلة جزاء في الدقيقة 15 من عمر المباراة وحولها محمد سمير بنجاح داخل الشباك، ويتقدم زد بالهدف الأول على سموحة.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
مباراة سموحة وزد

وكانت هناك محاولات من جانب سموحة لتسجيل الهدف الأول والتعادل ولكن كان علي لطفي ودفاعات فريق زد أف سي في الموعد والحفاظ على التقدم.

وانتهى الشوط الأول من مباراة سموحة وزد أف سي في الدوري المصري الممتاز بتقدم زد أف سي بهدف مقابل لا شيء عن طريق محمد سمير.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة سموحة وزد أف سي في الدوري المصري الممتاز

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة سموحة وزد أف سي في الدوري المصري الممتاز كان فريق زد يبحث عن الهدف الثاني بجانب محاولات سموحة لتسجيل الهدف الأول والتعادل، ولكن نجح البديل شادي حسين أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 61 لفريق زد أف سي.

وكانت هناك محاولات عديدة من جانب سموحة لتسجيل هدف تقليص الفارق، واعتمد أحمد سامي مدرب الفريق على جونيور آجاي من أجل مساعده فريقه.

وحصل سموحة على ركلة جزاء في الدقيقة 94 من عمر المباراة وحولها جونيور آجاي بنجاح داخل الشباك معلنا عن الهدف الأول لأصحاب الأرض.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎sever en sover 21 sO 8‎‏'‏‏
شادي حسين

وحصل علي لطفي حارس زد على بطاقة صفراء بسبب إضاعة الوقت، وانتهت مباراة سموحة وزد أف سي في الدوري المصري الممتاز بفوز زد أف سي بهدفين مقابل هدف واحد.

جدول الترتيب بعد مباراة سموحة وزد أف سي في الدوري المصري الممتاز

وصل فريق زد أف سي للنقطة 36 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، واستمر سموحة في المركز السادس برصيد 31 نقطة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق