حبس تيك توكر و4 آخرين بتهمة إدارة شبكة دعارة بالجيزة - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حبس تيك توكر و4 آخرين بتهمة إدارة شبكة دعارة بالجيزة - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 09:32 مساءً

قررت نيابة الجيزة حبس تيك توكر و4 آخرين بتهمة تسهيل أعمال الدعارة وتوزيع فتيات الليل على راغبي المتعة الحرام، وذلك خلال حضورهن سهرة مع بعض العرب في أحد الكمبوندات، 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

متهمات بإدارة شبكة دعارة بالجيزة

وكشفت التحقيقات والتحريات الأولية في واقعة القبض على التيك توكر “ن” و4 آخرين، أن المتهمة تعرض فتيات لراغبي المتعة المحرمة من العرب عبر تطبيق سناب شات وترسل الفتيات إليهم، وخلال تتبعهم تم ضبطها و4 آخرين من ضمنهم سائق خاص يقوم بتوصيلها و3 فتيات أخريات.

-إعلانات-

وأضافت التحقيقات والتحريات أنه جرى القبض على المتهمين وهم التيك توكر "ن" و4 آخرين 3 فتيات والسائق، خلال ذهابهم لسهرة برفقة عرب بالشيخ زايد.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق