20:00المشاهير العربأحمد العوضي يحسم مسالة عودته لطليقته ياسمين عبد العزيز بعد ما جرى تداوله - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
20:00المشاهير العربأحمد العوضي يحسم مسالة عودته لطليقته ياسمين عبد العزيز بعد ما جرى تداوله - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 08:59 مساءً

جرى خلال الساعات الماضية تداول أخبار تتعلق لحتمال عودة الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز إلى طليقها الممثل أحمد العوضي، وكان ما أحدث موجة جدل هو منشور شقيقها الممثل وائل عبد العزيز الذي ألمح إلى هذا الموضوع، بعد أن كانت ياسمين أطلقت لمشاعرها العنان خلال حلولها ضيفة على الممثلة والإعلامية إسعاد بونس في برنامجها "صاحبة السعادة" لتعلن عشقها لأحمد.


وحسماً للجدل والأخذ والرد وفي موقف نهائي منه، خرج العوضي عن صمته معتبراً احتمال عودته إلى ياسمين أمراً مرتبطاً بانتهاء النصيب.
واستفاض العوضي بالحديث عن هذا الأمر كي لا يكون هناك أقاويل كثيرة في منشور طويل قال فيه في صفحته الخاصة بموقع للتواصل الاجتماعي :"كل الامتنان لياسمين أطيب وأجمل ما قابلت في حياتي، وستظل أيامي معها أجمل أيام عشتها، وقلت قبل كده إنها حبي الوحيد، وبيننا حب كبير وصل لكل إخوتنا وصدّقوه، وكلامنا واعترافنا بحبنا حتى بعد الانفصال معناه أن الطلاق ليس انتهاء الحب، ولكن معناه انتهاء النصيب".
وأضاف: "لكن رجوعنا هو أمر خاص جدًا جدًا جدًا بيننا، فالبيوت قبور لا يعرف ما بداخلها سوى قاطنيها، وكانت رسالتنا لبعض قدامكم أن كلًا منا يحمل كل مشاعر الحب بل العشق للآخر".
وتابع: "لكن لو ربنا أراد لنا الرجوع ستتحقق إرادته بذلك، وإن تعذّر الرجوع فتلك إرادته أيضًا، وإجابة عن السؤال: (كل واحد منكم بيحب التاني ما بترجعوش ليه؟)، فإجابتي هي السؤال نفسه: (لو هي كده ما كنا رجعنا فعلاً)، ولكن كما قلت هي أمور خاصة جدًا جدًا".
وأردف: "عهدنا بكم وعهدكم بنا كان الاحترام في العلاقة، وكذلك الاحترام في الانفصال، أنا مقدّر كل مشاعر إخوتي الذين حبّوا حبنا لبعض، لكن رجاءً كما قدّرتم حبنا وكنتم شاهدين عليه كذلك قدّروا قرارنا بالانفصال فهو نصيب، ولو قدمنا لكم نموذجًا طيبًا في الحب فنحن كذلك قدّمنا لكم نموذجًا طيبًا في أخلاق النهايات، إعمالاً لقول الله تعالى: (ولا تنسوا الفضل بينكم)".
وختم قائلاً: "شكرًا لمشاعركم الجميلة وسعيكم إلى الخير، وإن دل هذا فهو يدل على طيب أصلكم، وكرم أخلاقكم، وربنا يعمل إللي فيه الخير، وأخيرًا، كانت وستظل ياسمين هي الحب الوحيد والصادق في حياتي".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق