عاجل

صلاح مصباح : للأسف بلاد بورقيبة أصبحت تدار بالفيسبوك وهذا امر مخجل - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
صلاح مصباح : للأسف بلاد بورقيبة أصبحت تدار بالفيسبوك وهذا امر مخجل - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 08:51 مساءً

صلاح مصباح : للأسف بلاد بورقيبة أصبحت تدار بالفيسبوك وهذا امر مخجل

نشر في باب نات يوم 09 - 05 - 2024

287241
علق الفنان صلاح مصباح على ايقاف سعدية مصباح شقيقته ... وفي تصريح لاذاعة IFM قال أنه أصبح لا يشعر بالأمان في بلده تونس ... وانه من المؤسف أن الدولة أصبحت تدار بالفايسبوك... مستهجنا خطاب الكراهية الذي يسوق على مواقع التواصل الاجتماعي ...
كما عبّر عن غضبه عن الطريقة التي وقعت بها عملية ايقاف شقيقته رئيسة جمعية "منامتي لمناهضة العنصرية" مؤكدا أنها ليست فوق القانون".
وأضاف " اعبر عن استيائي من التحامل علي وعلى العائلة والحملة الفيسبوكية التي تدار ضده"...
...
iframe loading=lazy src="https://www.facebook.com/plugins/video.php?height=314&href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Fsevensharp%2Fvideos%2F763188422630579%2F&show_text=false&width=560" class=divinside scrolling=no frameborder=0 allowfullscreen=true allow=autoplay; clipboard-write; encrypted-media; picture-in-picture; web-share" allowFullScreen=true
وكانت 8 جمعيات عبرت في بيان موحد يوم أمس الأربعاء 8 ماي 2024 عن استنكارهم للاحتفاظ برئيسة جمعية منامتي لمناهضة التمييز العنصري سعدية مصباح لمدة خمسة أيام على ذمّة التحقيق دون توجيه تهمة واضحة لها حتى الآن.
وأعلنت الجمعيات وهي جمعيات الديناميكية النسوية وجمعية بيتي وجمعية أصوات نساء وجمعية المرأة والمواطنة بالكاف والجمعية التونسية للنساء الديمقراطيات وجمعية أمل للعائلة والطفل وجمعية كلام وجمعية جسور المواطنة بالكاف عن ''دعمها اللا مشروط والكامل للمناضلة سعدية مصباح التي تتعرّض بدورها للميز العنصري والمستهدفة منذ مدة من خلال حملة تشهير واسعة على صفحات مشبوهة''.
كا نددت بجميع الانتهاكات الماسة بالحقوق الإنسانية والحرّيات العامة والفردية، بما في ذلك، كافة أشكال التمييز العنصري والاعتداء على المختلفين والأقليات.
وكانت النيابة العمومية قد أذنت لمكافحة الجرائم المالية المتشعبة بالحرس الوطني بالعوينة بالاحتفاظ بسعدية مصباح لمدّة 5 أيام على ذمّة التحقيق.
تابعونا على ڤوڤل للأخبار

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق