السعودية وباكستان تبحثان تعزيز التعاون في مجالات الصناعة والتعدين والاستثمار بالبلدي | BeLBaLaDy - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

 

الرياض- مباشر: التقى وزير الصناعة والثروة المعدنية بندر بن إبراهيم الخريف، بدولة رئيس وزراء جمهورية باكستان الإسلامية محمد شهباز شريف، وذلك على هامش الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي المنعقد في العاصمة الرياض.

 وبحث اللقاء سبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين في المجالات الصناعية والتعدينية والاستثمارية.

 كما عقد "الخريف" اجتماعاً مع وزير الاستثمار والتجارة والصناعة الماليزي تنكو زافرول عبدالعزيز، و وزير التجارة والصناعة والطاقة بكوريا الجنوبية لي تشانغ يانغ، حيث نوقشت خلال اللقاءات فرص الاستثمار المشترك في عددٍ من القطاعات الصناعية والتعدينية المستهدفة، وبحث آفاق التعاون المستقبلية.

 حضر اللقاءات نائب وزير الصناعة والثروة المعدنية لشؤون التعدين خالد بن صالح المديفر، و نائب وزير الصناعة والثروة المعدنية لشؤون الصناعة خليل بن إبراهيم بن سلمة.

 ويقام المنتدى الاقتصادي العالمي 2024 تحت شعار "التعاون الدولي والنمو والطاقة من أجل التنمية"، بحضور عدد من رؤساء الدول، وأكثر من 1000 من كبار المسؤولين والخبراء الدوليين وقادة الرأي والمفكرين، من القطاعات الحكومية والخاصة والمنظمات الدولية والمؤسسات الأكاديمية من 92 دولة.

 

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

 

ترشيحات

"التعاون الخليجي" و"أوبك" يبحثان سبل تعزيز قطاع الطاقة

المملكة تبحث مع المفوضية الأوروبية تسريع وتيرة الاستثمار بالطاقة المتجددة

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق