كيف تقدم طلب للحصول على'' فيزا شنغن'' فرنسا ؟ - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كيف تقدم طلب للحصول على'' فيزا شنغن'' فرنسا ؟ - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 07:30 مساءً

كيف تقدم طلب للحصول على'' فيزا شنغن'' فرنسا ؟

نشر في تونسكوب يوم 09 - 05 - 2024

380908
تشمل الأهلية للحصول على فيزا فرنسا مواطني الدول التالية من خارج الاتحاد الأوروبي، والذين يتعين عليهم الحصول على تأشيرة مسبقة للسفر إلى فرنسا أو منطقة شنغن، وبالتالي فإنهم مؤهلون للتقدم بطلب للحصول على فيزا شنغن فرنسا:
تشمل الأهلية للحصول على فيزا فرنسا مواطني الدول التالية من خارج الاتحاد الأوروبي، والذين يتعين عليهم الحصول على تأشيرة مسبقة للسفر إلى فرنسا أو منطقة شنغن، وبالتالي فإنهم مؤهلون للتقدم بطلب للحصول على فيزا شنغن فرنسا:
يجب أن تقوم باستكمال جميع المستندات المطلوبة للحصول على تأشيرة شنغن فرنسا وترجمتها إلى اللغة الفرنسية أو الإنجليزية أو الإسبانية.
ينبغي أن تتضمن الطلبات المقدمة لجميع أنواع تأشيرات شنغن إلى فرنسا على المستندات الأساسية المطلوبة التالية: جواز سفر ساري المفعول صور شخصية بحجم صور جواز السفر نموذج طلب فيزا شنغن بصمات الأصابع (البيانات البيومترية) تأمين طبي للسفر رسوم التأشيرة فيزا شنغن المستندات المتعلقة برحلتك: سبب الزيارة. المكان الذي سوف تقيم فيه (السكن). كيف ستمول رحلتك (الأمور المالية). إثبات أنك سوف تغادر فرنسا قبل انتهاء صلاحية تأشيرتك.
غالبًا ما يكون ذلك على شكل تذكرة طيران مدفوعة ذهابًا وإيابًا (إثبات العودة).
لمزيد من المعلومات حول ما يجب أن يشتمل عليه طلبك، بما في ذلك وصف تفصيلي للمستندات والأوراق المطلوبة، يرجى الاطلاع على: المستندات الأساسية المطلوبة. يرجى ملاحظة أنه قد يتعين عليك تقديم مستندات إضافية داعمة لطلبك للحصول على تأشيرة شنغن فرنسا والتي تتعلقبالغرض من الفيزا المحدد من السفر.
خطوات التقديم على تأشيرة شنغن فرنسا
* الخطوة 1: حدد الغرض من سفرك إلى فرنسا، والذي بدوره سيحدد نوع التأشيرة التي ينبغي أن تتقدم بطلب الحصول عليها-
* الخطوة 2: حدد عدد مرات الدخول التي تحتاج إليها إلى فرنسا أو منطقة شنغن-
* الخطوة 3: استكمل المستندات المطلوبة-
* -.
o تشترط معظم القنصليات الفرنسية أو مراكز إصدار التأشيرات تحديد موعد لتقديم طلب التأشيرة. عوضًا عن ذلك، قد تتمكن من تسليم طلبك دون تحديد موعد مسبق، إذا قمت بالتقديم أثناء اوقات الدوام الاعتيادي. اتصل بالقنصلية الفرنسية أو مركز طلبات التأشيرات مباشرةً لمعرفة ما إذا كنت بحاجة إلى تحديد موعد لتقديم طلبك.

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق