"أفيليس" التابعة للصندوق السيادي تسلم طائرتين "بوينغ" لطيران الهند إكسبريس - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"أفيليس" التابعة للصندوق السيادي تسلم طائرتين "بوينغ" لطيران الهند إكسبريس - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 07:22 مساءً

الرياض – مباشر: أعلنت شركة تمويل وتأجير الطائرات سريعة النمو والتوسع "أفيليس"  المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، عن نجاح عملية تسليم طائرتين من طراز بوينغ 8-737 مؤجرتين لشركة طيران الهند إكسبريس، وهي الدفعة الأولى من ست طائرات سيتم تسليمها في عامي 2024 و2025.

 وأوضحت الشركة، أن طائرة بوينغ 8-737، تعتبر من أكثر الطائرات ذات البدن الضيق، التي تحقق كفاءة في استهلاك الوقود واستدامة وتقدمًا تقنيًا في السوق، كما تعكس عمليات التسليم، وتيرة وإيقاع عمل "أفيليس"، التي تسعى إلى بناء مجموعة متنوعة من أحدث الطائرات ذات البدن العريض والضيق المتوفرة، وفقاً لوكالة الأنباء السعودية"واس".

 وأكد الرئيس التنفيذي لـشركة "أفيليس" إدوارد أوبريان، مواصلة العمل لتعزيز الشراكات مع شركة الطيران منخفضة التكلفة المتنامية، متمنياً لفريق شركة طيران الهند إكسبريس، استمرار النجاح في التزامهم بتوفير رحلات جوية موثوقة وبأسعار معقولة لعملائهم.

 وأوضح أن شركة "أفيليس" تعمل على تحقيق مهمة صندوق الاستثمارات العامة، المتمثلة في إطلاق قدرات القطاعات ذات الأولوية، التي من شأنها أن توفر الدعم نحو تنويع اقتصاد المملكة العربية السعودية، والمساهمة في نمو الناتج المحلي الإجمالي غير النفطي، إضافةً إلى ذلك، تدعم الشركة قطاع الطيران المزدهر وتُشكل عنصر تمكين لدفع الاستدامة المالية ضمن قطاع الطيران، بما يتماشى مع رؤية 2030.

وأضاف أن عملية التسليم الأخيرة تُشكل دلالة واضحة على التوسع العالمي لشركة "أفيليس"، التي تتولى مهمة توفير خدمات تأجير مستدام وفعال لشركات الطيران في جميع أنحاء العالم، وتؤدي دوراً رئيسياً فعالاً في توسيع نطاق منظومة قطاع الطيران في المملكة.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

"حساب المواطن": إيداع 3.4 مليار ريال للمستفيدين بدفعة مايو 2024

اعتماد الخطة التشغيلية لمطارات جدة استعداداً لاستقبال 1.2 مليون حاج بموسم 1445

استثمارات البنوك السعودية المدرجة ترتفع لـ807.33 مليار ريال بالربع الأول 2024

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق