شقى عمري راح في الغسالة.. الحاجة مديحة من سوهاج: عايشة في الشارع بعد احتراق بيتي - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
شقى عمري راح في الغسالة.. الحاجة مديحة من سوهاج: عايشة في الشارع بعد احتراق بيتي - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 07:11 مساءً

استغاثت الحاجة مديحة من مركز طما بمحافظة سوهاج مما تعرضت له بسبب حريق في منزلها أتى على كل محتوياته ولم يترك لها شئ.

 

الحاجة مديحة من سوهاج: معنديش مكان أعيش فيه

وتروي الحاجة مديحة، لموقع تحيا مصر، أنها سيدة تعيش في منزلها بمفردها حيث تزوجن بناتها وتركوا المنزل فيما يسافر ابنها بعدما أنهى تعليمه من أجل العمل في بعض المحافظات، وفي منزلها بعض الأشياء الخاصة بها من أدوات كهربائية وأدوات ابنها التي تدعهم لديها بسبب أنهم يقومون بالبناء في المنزل ولا يوجد مكان لديهم في الوقت الحالي.

الحاجة مديحة من سوهاج: تروي تفاصيل احتراق منزلها

وأضافت السيدة مديحة من محافظة سوهاج، أنها كانت نائمة في منزلها في وقت العصر عندما استيقظت على صوت صرخات في الشارع، وعندما خرجت وجدت الناس أمام منزلها ويخبرونها أن هناك حريق في منزلها فحاولت الدخول مرة أخرى من أجل إنقاذ أي شئ فلم يسمح لها الناس خوفا عليها من أن تلتهمها النيران بسبب شدتها، وعندما تم إطفاء الحريق كانت قد أتت على كل محتويات المنزل ولم يتبقى شئ فيها، حتى أن ما أوراقها الشخصية وكل ملابسها أحترقت داخل الحريق.

" src="">

الحاجة مديحة من سوهاج: شقى عمري راح

وأشارت الحاجة مديحة من سوهاج، أنها كانت تضع الفيزا وكل قبضها الذي قبضتها قبل الواقعة بـ5 أيام داخل الغسالة التي ألتهمتها النيران بكل ما فيها، مشيرة إلى أنها وضعت الأموال في الغسالة حتى لا يتم سرقتهم من قبل أي أحد لأنه لن يتوقع أن في الغسالة أموال.

وناشدت الحاجة مديحة من سوهاج، أصحاب الخير من أجل مساعدتها والوقوف إلى جانبها من أجل إعادة منزلها، مشيرة إلى أن منزلها في الأساس متهالك وليس به سقف وتعاني في الشتاء من الأمطار الشديدة التي تغرق المنزل وتجبرها على مغادرته وفي الصيف من حرارة الشمس المحرقة حيث لاتستطيع تحملها ويكون الجو شديد الحرارة، كما تحتاج إلى مساعدتها في استخراج أوراقها وفيزتها من أجل الحصول على معاشها الذي تعيش منه ولا بديل لها غيره.  

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق