بدء أعمال شق الطرق بمنطقة مثلث الأمل بتوسعات القاهرة الجديدة - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بدء أعمال شق الطرق بمنطقة مثلث الأمل بتوسعات القاهرة الجديدة - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 07:11 مساءً

أكد المهندس عبدالرءوف الغيطي، رئيس جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة، البدء في أعمال قطع وشق الطرق بمنطقة مثلث الأمل امتدد لمدينة القاهرة الجديدة، مشيرا إلى أنه يتميز بموقعه المتميز، وتبلغ مساحة مثلث الأمل حوالي 4800 فدان.

مشاريع مدينة القاهرة الجديدة

وتفقد المهندس عبدالرءوف الغيطي، رئيس جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة أعمال ومشاريع مدينة القاهرة الجديدة الجاري تنفيذها، حيث يقع بين طريق العين السخنة الجديدة والطريق الأوسطى وقربه من العاصمة الإدارية الجديدة.

-إعلانات-

تطوير جميع طرق مركز الخدمات المدينة

واستهل المهندس عبدالرءوف الغيطي ، جولته بالمدينة، بتفقد أعمال تطوير الطرق الجاري تنفيذها بالقطاع الثاني بمركز خدمات المدينة بالمدينة حيث يتم تطوير جميع طرق مركز الخدمات المدينة لتسهيل حركة السير لساكنى ورواد المدينة داخل مركز خدمات المدينة.

وتابع المرور على أعمال الطرق الجارية بمنطقة الامتداد الشرقي للمدينة/ رفع كفاءة محور " 24" الرابط بين التسعين الجنوبي والتسعين الشمالي بمنطقة بيت الوطن وكذا أعمال محور RR الرابط بين محور العبور بالتجمع الثالث ومحور محمد بن زايد بالامتداد الشرقي للمدينة مرور بشارع التسعين الجنوبي.

a48131c027.jpg

كما تابع أعمال الطرق الجارية داخل التجمع السادس بالامتداد الجنوبي للمدينة وربطها بالطرق والمحاور السريعة لتنمية المنطقة ليكون امتدادا لمدينة القاهرة الجديدة ليتم خلق مجتمع عمراني متكامل جديد بمدينة القاهرة الجديدة.

a720acd358.jpg

منطقة سكن مصر تضم 130 عمارة

كما أعلنت هيئة المجتمعات العمرانية عن مشاركة أجهزة المدن الجديدة فى مبادرة 100 مليون شجرة مثمرة في مصر.

وأكد الدكتور أحمد إسماعيل، رئيس جهاز تنمية مدينة  العبور الجديدة، بأنه تم بدء تنفيذ أعمال مبادرة " شجَّرها " لزراعة الشجر المثمر بمنطقة سكن مصر التي تضم 130 عمارة بإجمالي 3120 وحدة سكنية بالمدينة، وذلك بالتعاون بين جهاز المدينة ومسئولي المبادرة في إطار دعم المشاركة المجتمعية في هذا الشأن.

إطلاق مبادرة 100 مليون شجرة مثمرة

وأشار الدكتور أحمد إسماعيل إلى أن ذلك يأتي في إطار توجيهات الدولة بإطلاق مبادرة 100 مليون شجرة مثمرة في مصر، وفي إطار التعاون الوثيق بين المجتمع المدني لتحقيق التنمية المستدامة، وما اتخذته وزارة الإسكان من خلال هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بالتنسيق مع أجهزة المدن الجديدة، من إجراءات في إطار تنفيذ المبادرة الرئاسية للتشجير «زراعة 100 مليون شجرة».

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق