صدام "كولر والعميد".. أزمة قوية تواجه اتحاد الكرة قبل معسكر منتخب مصر - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
صدام "كولر والعميد".. أزمة قوية تواجه اتحاد الكرة قبل معسكر منتخب مصر - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 06:31 مساءً

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن سر رفض المدرب السويسري مارسيل كولر خوض مباراة دور الـ 32 من مسابقة كأس مصر أمام الألومنيوم دون مشاركة اللاعبين الدوليين.

وقد أسفرت قرعة كأس مصر لدور الـ 32، عن مواجهة الأهلي لنظيره الألومنيوم، في اللقاء الذي يجمع بينهما مساء يوم 28 مايو الجاري.

وسوف يلتقي النادي الأهلي مع نظيره بلدية المحلة يوم السبت القادم، الموافق 11 من شهر مايو الجاري، في تمام الساعة السابعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ22 من مسابقة بطولة الدوري.

 

صدام بين كولر والعميد

وقال مصدر داخل القلعة الحمراء في تصريحاته لـ "تحيا مصر"، "أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رفض خوض مباراة الألومنيوم في كأس مصر دون تواجد اللاعبين الدوليين".

وأكمل ، "وقد تواصلت إدارة النادي الأهلي مع الاتحاد المصري لكرة القدم، رافضيين فكرة إقامة مباراة المارد الأحمر أمام الألومنيوم في كأس مصر دون اللعب بالدوليين، وذلك لتوفير مبدأ تكافؤ الفرص بين الأندية".

واختتم المصدر، "وجاء سر رفض مارسيل كولر، أن الأهلي سيخوض مبارا الإياب أمام الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا مساء يوم 25 مايو الجاري، وبعد ذلك سينضم اللاعبون إلى معسكر منتخب مصر استعدادا لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم، قبل الأجندة الدولية بأسبوع، وذلك ما رفضه المدرب السويسري".

 

تجهيز عبد القادر لموقعة “رادس”

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن محاولات الجهاز الطبي برئاسة أحمد جاب الله، لتجهيز أحمد عبد القادر لاعب الفريق الأول لكرة القدم، من أجل لحاقه بمباراة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأكد المصدر في تصريحاته لـ "تحيا مصر"، أن أحمد عبد القادر خضع للعديد من الفحوصات والأشعة اللازمة على العضلة الخلفية، لمعرفة مدى تعافيه من الإصابة التي لحقت به في مباراة الإسماعيلي بالدوري المصري.

وأضاف، أن أحمد جاب الله رئيس الجهاز الطبي أكد أن الفحوصات الطبية التي خضع لها تشير إلى عودة أحمد عبد القادر إلى التدريبات الجماعية للفريق يوم 14 مايو، لكن سوف يتم تأهيليه فنيًا من قبل الجهاز الفني لموقعة "رادس" بناء على رغبة السويسري مارسيل كولر.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق