اتحاد جدة يستقر على رحيل أحمد حجازى - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اتحاد جدة يستقر على رحيل أحمد حجازى - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 06:29 مساءً

وغاب أحمد حجازى مدافع اتحاد جدة عن مباراة أبها بالجولة الماضية بسبب الإصابة، حيث كان يعانى من التواء فى المفصل الداخلى للركبة اليمنى.

وأكدت صحيفة الوئام أن اتحاد جدة استقر علي رحيل أحمد حجازي ، والاستغناء عن خدماته مع الفريق، بنهاية الموسم الحالي للدوري السعودي للمحترفين. 

وأضافت بحسب الصحفي الإيطالي الموثوق "رودي جالتييه" فإن نادي اتحاد جدة السعودي استقر على رحيل ثنائي الفريق أحمد حجازي، والحارس البرازيلي مارسيلو جورهي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشار المصدر ذاته إلى أن إدارة العميد تنوي دعم الفريق بصفقات قوية خلال الميركاتو الصيفي المقبل، لذا ترغب في الاستغناء عن خدمات عدد من اللاعبين الأجانب.

وقال الصحفي رودي جالتي بشبكة "سكاي سبورت" العالمية إن اتحاد جدة قرر رحيل أحمد حجازي وجروهي في الميركاتو الصيفي، حيث يريد الفريق السعودي إفساح المجال في قائمة الأجانب.

وشارك النجم المصري أحمد حجازي في 21 مباراة مع اتحاد جدة السعودي بمختلف المسابقات هذا الموسم ساهم خلالها في 3 أهداف حيث سجل هدفين وصنع الثالث.

الجدير بالذكر ان  اتحاد جدة فى المركز الخامس فى جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد 50 نقطة ، جمعها من 30 مباراة، حيث فاز في 15 مباراة وتعادل في 5 مواجهات وخسر 10 لقاءات.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق