جريمة نكراء بمخيمات تندوف.. عصابات مسلحة تقتل طفلا وتتخلص من جثته وسط القمامة - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جريمة نكراء بمخيمات تندوف.. عصابات مسلحة تقتل طفلا وتتخلص من جثته وسط القمامة - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 06:24 مساءً

أخبارنا المغربية ـــ الرباط 

كشف منتدى دعم الحكم الذاتي في مخيمات تندوف المعروف اختصارا بـ"فورساتين"، أن "مخيمات تندوف اهتزت على وقع جريمة جديدة، تمثلت في قتل طفل بدائرة لكويرة في مخيم أوسرد ، بطريقة بشعة"، مضيفًا أن "الجناة  أقدموا على ذبحه بدم بارد، ورميه في مكان مخصص للجيف بإحدى أماكن تجميع القمامة".

وتابع منتدى "فورساتين" في منشور على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، أن "الطفل المغدور المسمى قيد حياته "ح.م.ب"، ينتمي لقبيلة لبيهات ، واختفى ليلة أمس عن الأنظار ، وقضت العائلة ليلتها في البحث عنه قبل العثور عليه صباح اليوم ، وظلت جثته مرمية لحدود الظهيرة دون قدوم أي جهة سواء طبية أو أمنية للبحث والتحري في ملابسات الجريمة النكراء".

واسترسل ذات المصدر، مبرزا أن "أصابع الاتهام تشير الى العصابات المسلحة التي تغزو المخيمات منذ فترة ، وتتقاتل في ما بينها بالرصاص الحي، ويرجح أنها توظف الأطفال الصغار في عملياتها المشبوهة من نقل المخدرات للزبناء، أو جلب الأخبار ، أو التجسس على بعضها البعض، وهو أمر أفسد الأطفال وأبعدهم عن الدراسة وجعلهم أدوات بين تلك العصابات وغالبيتهم أصبحوا مدمنين". 

وشدد المنتدى الصحراوي على أن "الجرائم بالمخيمات استفحلت ووصلت حدا لا يطاق، فبعد سرقة ممتلكات الساكنة، والسطو على خيامهم ، وتوظيف الشباب في التهريب الدولي، جاء الدور على الأطفال والفتيات ليكونوا ضحايا جدد لفشل جبهة البوليساريو في تأمين المخيمات، وتغاضيها المقصود عن الشبكات الاجرامية وأنشطتها المشبوهة، قبل أن تصبح المخيمات ساحة للحرب والاتجار بالبشر وفضاء للعنف والتدمير والانتقام". 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق