مجموعة "أفريكان وينرز" تطالب الإدارة بإقصاء اللاعبين المتخاذلين.. وتحذر الجماهير من "دعوات الخونة" - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مجموعة "أفريكان وينرز" تطالب الإدارة بإقصاء اللاعبين المتخاذلين.. وتحذر الجماهير من "دعوات الخونة" - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 05:53 مساءً

مجموعة "أفريكان وينرز" تطالب الإدارة بإقصاء اللاعبين المتخاذلين.. وتحذر الجماهير من "دعوات الخونة"

نشر في الشروق يوم 09 - 05 - 2024

2310908
أصدر مجموعة "أفريكان وينرز" بيانا عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "فايسبوك" اليوم الخميس 9 ماي 2024، نظرا إلى التطورات التي وصل إليها النادي الإفريقي في الآونة الأخيرة.
وفي هذا الإطار، وتجهت مجموعة "أفريكان وينرز" بجملة من الطلبات إلى الهيئة التسييرية الحالية لنادي باب الجديد، وهي كالآتي :
1 نطالب الهيئة التسييرية الحالية بأن تلتزم بالإيفاء بكل تعهداتها المالية وعدم التسبب في ديون مستقبلية للنادي .
2 تعهد الهيئة بطرد كل مسؤول إستغل النادي لتحقيق مكاسب مادية كانت أو أدبية .
3 على المسؤولين الحاليين الوقوف بجدية في ما تبقى من مسابقات في جميع الفروع وإلزام اللاعبين القيام بدورهم والإلتزام بواجباتهم تجاه النادي والسعي إلى تحقيق كل الألقاب الممكنة .
4 إيجاد الصيغ والحلول الممكنة لوضع حد لعقود اللاعبين المتخاذلين وعدم إهدار أموال النادي خاصة وأن مردود جل اللاعبين لا يشفع لهم بالتمتع بمنح الإنتاج.
5 دعوة أعضاء هيئة الحكماء في إجتماعهم المرتقب لإيجاد حلول حقيقية و سبل دعم جدية و إظهار رغبة حقيقة في رد جميل النادي الإفريقي بأن تكون مساهمتهم مباشرة في صنع القرار و إيجاد التمويلات اللازمة و ألا يقتصر دورهم على تزكية رئيس للهروب من المسؤولية وأن يكون المرشح شخصية في حجم عراقة ومكانة النادي الافريقي .
6 دعوة جماهير النادي الافريقي إلى توحيد الصفوف و نبذ كل أوجه الخلاف و التصدي لناشري الفتن .
7 دعوة جماهير النادي الإفريقي العريضة إلى الوقوف إلى جانب ناديها في هذه الفترة العصيبة وعدم الأنصياع لدعوات الخونة لمقاطعة المباريات الرياضية .
8 دعوة جماهير النادي إلى القطع مع صفحات التواصل الإجتماعي و الأشخاص الذين يقتاتون من نشر أخبار النادي الإفريقي و إستغلال مشاكله لخدمة أطراف بعينها .
9 نطالب الممثلين القانونيين للنادي بإتخاذ كل الإجراءات القانونية لوضع حد لشطحات بعض الإعلاميين و ضيوفهم القارين " لوبي المستشهر " و الذين لم يتوانوا عن نشر أخبار مغلوطة و نحن ندرك أنهم في مهمة قذرة و ستطالهم أيدينا قريبا .
النادي الإفريقي

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق