كان عايز يرميني من فوق.. شقيقة ضحية زوجها بالمنوفية: كان بيخنقني وجسمي بينمل - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كان عايز يرميني من فوق.. شقيقة ضحية زوجها بالمنوفية: كان بيخنقني وجسمي بينمل - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 05:34 مساءً

روت شقيقة ضحية زوجها بالمنوفية تفاصيل مؤثرة في مصرع، شقيقها على يد زوجها الذي أنهى حياته داخل أرضه الزراعية بسبب خلافات أسرية سابقة بينهم.

شقيقة ضحية زوجها: كان بيضربني وعايز يقتلني

وأوضحت شقيقة ضحية زوجها، لموقع تحيا مصر، أنها متزوجة منذ 7 سنوات وطوال تلك الفترة فإن زوجها يتعدى عليها بالضرب والإهانة وتتحمل كل ذلك من أجل أبنائها الـ3، بالرغم من أنها لا تقصر في حقه هو وأهله وتقوم بخدمتهم اليوم كله، وكان دائما ما يمنعها من زيارة أهلها أو حتى الإطمئنان عليهم، وقد سبق وأن تدخلت الناس من قبل وأخذ والدها عليه إيصال أمانة حتى لا يتعرض لها وتستطيع العيش معه.

شقيقة ضحية زوجها تكشف سبب مقتل شقيقها 

وأضافت شقيقة ضحية زوجها، أنها في أحد الأيام مرض والده بالسرطان وتدهورت حالته الصحية، وعاد شقيقها على إثرها من السعودية من أجل أن يكون بجانبها ويتحمل مسؤولية البيت، فطلبت منه أن تذهب من أجل الإطمئنان على والدها فكان يمنعها، وأحيانا يتركها تذهب لمدة نصف ساعة فقط، مشيرة إلى أنها في أحد الأيام تعدى عليها بالضرب المبرح وكان يخنقها حتى تشعر بتنميل في الجسم بعد إنقطاع الأكسجين عن جسمها، ثم أخذها وكاد أن يلقي بها من أعلى شرفة الشقة ولكن مع صرحاتها تركها ثم أكمل ضربه عليها حتى سقطت على الأرض وبعدها تركت المنزل وجاء بعدها بيوم لأخذها فرفضت وكان قد أعطاه والده إيصال الأمانة عندما مرض، فرفضت العودة معه وطلبت منه تركها يومين حتى تهدأ.

" src="">

وأشارت شقيقة ضحية زوجها بالمنوفية، إلى أنه أخذ الأطفال منها ثم غادر قبل أن يعود مجددا في اليوم التالي ويصطدم مع شقيقها الذي طلب منه ترك شقيقته حتى تهدأ، مشيرة إلى أنها حاولت الانفصال عنه أكثر من مرة وكان يرفض ويهددها بأشقائها وأنه سيجعلها تحزن عليهم.

شقيقة ضحية زوجها بالمنوفية تروي تفاصيل الواقعة

وأكملت شقيقة ضحية زوجها بالمنوفية، أن شقيقها ذهب يوم الواقعة إلى الأرض الزراعية وأثناء محادثة والدتها له، أخبرها أن زودج شقيقته قادم نحوهم فخذرته منه وألا يأمن له، ثم استمعت بعدها إلى تعدي المتهم عليه بالسب ثم صرخ المجني عليه وسقط على الأرض بعدما وجه له المتهم الضربات بواسطة آلة حادة تسببت في مقتله، ليتوفي والدها بعدما استمع إلى خبر وفاته ابنه.  

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق