فيصل بن بندر : تعثر بعض المشروعات في المجمعة يعد عائقًا أمام التطوير - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فيصل بن بندر : تعثر بعض المشروعات في المجمعة يعد عائقًا أمام التطوير - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 05:08 مساءً

رأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، في مبنى محافظة المجمعة اليوم ، اجتماع المجلس المحلي بمشاركة ممثلي القطاعات الحكومية بالمنطقة، وذلك على هامش زيارة سموه التفقدية للمجمعة والمراكز التابعة لها.وأكد سمو الأمير فيصل بن بندر , أن زيارة محافظة المجمعة وبقية محافظات المنطقة تأتي وفقاً لتوجيهات القيادة الرشيدة - حفظها الله - للاهتمام بكل ما يخدم المواطن، مشيراً إلى أن المشروعات التي سيتم تدشينها اليوم تأتي لخدمة المواطن والمقيم في محافظة المجمعة والمراكز التابعة لها وفقاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- قائد الرؤية الواضحة للمملكة 2030.

ورفع سموه الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء - حفظهما الله - على ما يبذلانه في سبيل خدمة الوطن والمواطن.

كما أعرب أمير الرياض عن سعادته بزيارة محافظة المجمعة، وقال: "تم اليوم مناقشة العديد الموضوعات التي تهم المواطن في المحافظة من المشروعات الخاصة بالاتصالات والمياه والطرق، واتخاذ العديد من التوصيات التي تصب في مصلحة تطوير العمل بالمحافظة".

وأشار سموه إلى أن تعثر بعض المشروعات في المحافظة يعد عائقًا أمام تطوير المحافظة، سائلاً المولى أن يوفق الجميع لخدمة هذا الوطن المبارك.

وشدد سمو الأمير فيصل بن بندرعلى ضرورة أن تولي الوزارات المعنية بتلك المشروعات أولوية قصوى لذلك وفق توجيهات القيادة الرشيدة حفظهم الله لتجنب تعثر المشروعات،

عقب ذلك اطلع سمو أمير الرياض، على عدد من الموضوعات المدرجة على جدول أعمال المجلس.

كما استمع سموه ، إلى شرح من الأعضاء حول جهود وأعمال مختلف القطاعات والجهات المعنية في المحافظة والمراكز التابعة لها، وأبرز المشروعات التي تعمل عليها.

فيما اطلع سمو أمير المنطقة، على أبرز التحديات العملية التي تواجه الجهات والقطاعات بالمحافظة، موجهًا سموه بضرورة الاهتمام بكل ما يخدم المواطنين والمقيمين وزوار المحافظة.

ثم شاهد سموه، والحضور، عرضًا مرئيًا حول خدمات المياه القائمة والمستقبلية بالمحافظة والمراكز التابعة لها، وعرضاً مرئياً آخر حول خدمات هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية بالمحافظة.

وفي ختام الاجتماع، شاهد سمو أمير منطقة الرياض ، والحضور عرضاً مرئيًا حول أهم المشروعات المنجزة والمتأخرة والمتعثرة بالمحافظة، والمنجزات البلدية بالمحافظة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق