عاجل

رياضة - عاجل.. تأجيل مباراة الإسماعيلي ضد الداخلية في الدوري بسبب الطقس - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

عاجل.. تأجيل مباراة الإسماعيلي ضد الداخلية في الدوري بسبب الطقس

عاجل.. تأجيل مباراة الإسماعيلي ضد الداخلية في الدوري بسبب الطقسelaosboa23697.jpg

قررت رابطة الأندية المصرية اليوم الخميس، تأجيل انطلاق مباراة فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي وضيفه الداخلية، لمدة نصف ساعة لتنطلق في الرابعة والنصف عصرًا بسبب ارتفاع درجات الحرارة.

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، نظيره الداخيلة، اليوم الخمس، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، وذلك على أرضية ستاد «الإسماعيلية» معقل الدراويش.

الإسماعيلي ضد الداخلية في الدوري الممتاز اليوم

ويحتل فريق الإسماعيلي المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 22 نقطة من 21 مباراة خاضهم «الدراويش» في المسابقة حتى الآن، بواقع 5 انتصارات، و 7 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 9 مباراة.

بينما يحتل فريق الداخلية المركز الثامن عشر والأخير بجدول ترتيب الدوري الممتاز حتى الآن، برصيد 11 نقطة، من 20 مباراة، بواقع انتصار واحد فقط، وسقط في فخ التعادل خلال 8 مباريات، وتلقى الهزيمة في 11 لقاء.

موعد مباراة الإسماعيلي ضد الداخلية في الدوري الممتاز اليوم

وتقام مباراة الإسماعيلي ضد الداخلية في الجولة 22 من مسابقة الدوري الممتاز، اليوم الخميس، الموافق 9 من شهر مايو الجاري، وذلك في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والخامسة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الإسماعيلي ضد الداخلية في الدوري الممتاز اليوم

وتُنقل مباراة الإسماعيلي ضد الداخلية في الدوري الممتاز اليوم، عبر شاشة قناة أون سبورت الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري المصري هذا الموسم.

عاجل.. تأجيل مباراة الإسماعيلي ضد الداخلية في الدوري بسبب الطقس

مصدر الخبر

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : رياضة - عاجل.. تأجيل مباراة الإسماعيلي ضد الداخلية في الدوري بسبب الطقس - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 04:58 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق