منة فضالي: مبهتمش بحجم الدور قد مضمونه وشاركت في كوبرا عشان كان نفسي اشتغل مع محمد إمام ومرتاحة نفسيًا من غير رجالة| حوار - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
منة فضالي: مبهتمش بحجم الدور قد مضمونه وشاركت في كوبرا عشان كان نفسي اشتغل مع محمد إمام ومرتاحة نفسيًا من غير رجالة| حوار - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 04:53 مساءً

شاركت في كوبرا عشان كان نفسي اشتغل مع محمد إمام 

مبهتمش بحجم الدور قد مضمونه 

محمد رمضان ممكن ينزل بمسلسل واحد يقُش كل المسلسلات 

مرتاحة نفسيًا من غير رجالة ومركزة في شغلي ومع أمي

تربعت النجمة منة فضالي على عرش التريند عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك بعدما أجادت تناول شخصيات مختلفة عنها في دراما رمضان 2024 من خلال مسلسل كوبرا ومسلسل محارب.

والتقى موقع تحيا مصر بالنجمة منة فضالي لتكشف لنا عن كواليس مشاركتها في هذه الأعمال ولتصرح عن تفاصيل في حياتها الشخصية لم تصرح بها من قبل وإليكم نص الحوار..

في البداية حدثينا عن تجربتك الأولى مع محمد إمام وكيف تناولتي شخصية حنان في مسلسل كوبرا؟

شخصية حنان بالنسبة لي حالة خاصة لأني لم أقدم كوميدي من قبل سوى في جعفر العمدة ومحمد سامي من شجعني على خوض هذه التجربة ودور حنان خفيف وصنعنا له شكله الخاص من حيث الملابس والشعر لأني أرى بنات منطقة رأس البر متعلمات وجميلات وأرى أنه ليس من الضروري تشويه شكل الشخصيات فهي فقط طيبة. 
 

0b2e3722c8.jpg
الفنانة منة فضالي


أما العمل مع محمد إمام فهو ممتع جدًا وهذه المرة الأولى التي نعمل بها سويًا هو شخص يملك تصالح مع الذات إلى حد كبير وثقة بنفسه ولم يتدخل في عمل أحد، ولا أريد تشبيهه بوالده الزعيم عادل إمام لأني أرى أن الزعيم ليس له مثيل ومحمد إمام صنع لنفسه لونه الخاص من الدراما.

هل توقعتي نسبة نجاح دورك في مسلسل كوبرا؟

لم أتوقع نجاح دوري في كوبرا لكن الشخصية جذبتني لأني لم أقدمها من قبل وكنت أتمنى العمل مع محمد إمام لأني أرى أنه يقدم أعمال مختلفة ومميزة.

ومن ناحية أخرى أرى أن الدور أضاف لي لأني أول مره أقدم كوميدي بشكل مختلف عما قدمته في مسلسل جعفر العمدة، ومحمد إمام خفيف الدم في الحقيقة بعيدًا عن التمثيل ورأيت أن الدور به شئ إنساني فهي بنت بلد وساندته وحبته هي فقط طيبة. 

كيف استقبلتي مساحة الدور وهل تهتمي بحجم الدور أم مضمونه؟

الكثير من الفنانين قدموا بطولات ولم تحقق أي نجاح، فالبتالي لم أفكر في حجم الدور مثلما أفكر في مضمونه وتأثيره، وقدمت أدوار «مجاملة» لأصدقائي من قبل ولم أكن راضية عنها في مشواري .

صرحتي من قبل عن مشاركتك في مسلسل محارب مجاملة، لم تخشي أن يغضب صناع العمل من هذه التصريحات؟

لم أرى أن صناع العمل لديهم حق الغضب، ومن تواصل معي هو أحمد زاهر للمشاركة في العمل والمؤلف محمد سيد بشير وبعدما بدأت التصوير اكتشفت أنه كانت توجد فنانة أخرى لكن أحمد زاهر رفض التمثيل أمامها بسبب عدم كفائتها لذا تواصل معي ولم أستطع تجاهل طلبهما. 

4e54e958c6.jpg
منة فضالي من ندوة تحيا مصر

إذا كانت منة فضالي ستعطي لقب نمبر وان البطولة الشعبية لأحمد العوضي أو محمد رمضان أو محمد إمام مَن سيكون؟

أحب أحمد العوضي لكننا لسنا أصدقاء ولم نعمل معًا وأرى أن رصيده في الدراما أقل من محمد رمضان ومحمد إمام، أما محمد رمضان فأنا أرى لقب نمبر وان متناسب معه وهو أول من أطلقه ورمضان الماضي كنا نمبر وان بمسلسل جعفر العمدة، فأنا أرى محمد رمضان لديه شعبيته وجماهيره ومن الممكن أن يشارك   من خلال مسلسل واحد يغلب جميع المسلسلات.. أما بالنسبة إلى محمد إمام فأراه ملك الأكشن كوميدي، فهو يقدم نوع مختلف من الدراما خاص به لم يقدم أحد مثله.

ماتعليقك على أزمتك مع محمد رمضان بسبب تصريحاتك الأخيرة؟

سألوني عن محمد رمضان وصرحت أنه فنان شامل يغني ويرقص ويمثل ويذكرني بمحمد فوزي وقُلت عن محمد إمام أنه مختلف ومميز، لكن استغلوا حديثي ليصدروا أخبار تشوه صورتي وعلاقتي بزملائي ولم أراه شئ جيد فما تستفاد من ذلك.

وأرى أن كل فنان له لونه المميز، نحن في جعفر العمدة كنا 4 سيدات لكن كل واحدة منا كانت لها طريقتها الخاصة بدون مقارنات، وكلًا من رمضان أو محمد إمام فالإثنين نجوم وأصدقائي وأحبهم وأحترمهم.

هل اختلفت المعايير التي تختاري عليها أدوارك بعد نجاح مسلسل جعفر العمدة؟

جميعنا بعد جعفر العمدة وُضعنا في مأزق وعندما عُرض علي كوبرا سألت محمد سامي لأني أثق في أرائه وكنت أخشى المشاركة لأني أريد الحفاظ على نجاح جعفر العمدة وهو شئ صعب، لكن عندما سألته حمسني وأشاد بمحمد إمام وطلب مني الموافقة على المشاركة به، ولم أرى استشارتي لمن حولي تقليل من نفسي. 

تداولت الأخبار عن حدة محمد سامي في الكواليس ما رأيك في هذه الأقاويل؟

أكثر شخص تعرض للمرض في جعفر العمدة كان المخرج محمد سامي وكنا نضع له محاليل وذلك بسبب الضغط الذي تعرض له، ومن الطبيعي أن يريد عمله مظبوط ولكن لم يسئ لأحد من قبل، راودني موقف من كواليس مسلسل نسل الأغراب تناسيت قص ضوافري أنا وملك زاهر فانفعل وأحضر قصافة وقصهم بنفسه وكان يجلس مع كل ممثل ويدرس شخصياتهم مظبوط.

حياة منة فضالي الشخصية بعيدة عن السوشيال ميديا، فهل بها جديد؟

سأصرح عند وقوعي في الحب لكني حاليًا لا أهتم بالارتباط فأنا أركز في عملي ووالدتي أهم شئ في حياتي، والرجال جميعهم «عايزين الضرب»، اعتدت العيش وحيدة بدون رجال وهو شئ مُريح نفسيًا بالنسبة لي، ولدي كلاب ومرتبطة بهم ولم أستطع تحمل شخص يتحكم بي وبحياتي أراها أنانية، وأنا تقدم بس السن ليقل لي شخص ما أرتدي وما أفعل وأنصح الرجل المؤذي بالجلوس في منزلهم وعدم أذية الفتايات. 

ما الشئ الذي يجذب منة فضالي في الرجل؟

أصبح لا يوجد شئ يجذبني للرجل حاليًا مثلما كان الأمر من قبل، لكن الرجل الذي سأحبه يجب أن يكون شبهي، لأني أصبحت أهدى عما كنت وحياتي أصبحت عبارة عن السفر إما البقاء في المنزل لم أخرج بنسبة كبيرة كما كنت وأصبحت مهتمة بوالدتي وصحتها لأني لم أضمن وقت رحيلها. 

وأنصح الجميع بالبقاء مع والدتهم أكثر وقت ممكن لأني اكتشفت أني صرفت الكثير من الوقت في الخروج والعمل بعيد عنها وهي جالسة وحيدة تشاهد التلفاز لذلك أصبحت حريصة على قضاء الوقت معها.

a04231782c.jpg
منة فضالي

ما رأيك في الفنانات اللاتي يظهرن في الأعمال بمكياج كامل غير مناسب للشخصية؟

الممثلة الحقيقية يجب أن تظهر بشكل مختلف في أدوارها فمثلًا مظهري في مسلسل نسل الأغراب كان واصح عليه المرض لأني كنت أجسد شخصية مريضة قلب فليس منطقي أن أظهر بتوريد الخدود أو الشفاة وأرى من تقوم بذلك صفر تمثيل وموهبة، فشكلك الطبيعي عُرف أنك جميلة لكن التمثيل يتطلب أن تخدمي الدور.

قابلني موقف مع فنانة من قبل رفضت ارتداء حذاء ليس ماركة «براند» والرجل المسؤول عن الأخطاء والمخرج انفعلوا منها بشكل كبير لكنها رفضت التمثيل بدون حذائها الماركة، ذُهلت من الموقف وأرى ذلك إحداث، أنا أكثر أعمالي أقدمها بدون ميك أب نثلًا مسلسل سره الباتع شاركت به بدون ميك أب ومان الدور ملئ بالبكاء وأنا كفنانة وممثلة يجب التحسين من موهبتي أكثر من التركيز مع مظهري.

ما أعمالك القادمة؟

أتابع تصوير مسلسل بدون مقابل مع الفنان هاني رمزي وكان من المقرر عرضه في رمضان 2024 وهو مسلسل اجتماعي كوميدي لكن دوري فيه ليس كوميديًا ومختلف عن أعمالي الأخيرة ويشارك في المسلسل عدد من كبار النجوم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق