عاجل

المنشاوي يهنئ عميد التربية النوعية بجامعة أسيوط لبلوغه سن المعاش - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
المنشاوي يهنئ عميد التربية النوعية بجامعة أسيوط لبلوغه سن المعاش - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 04:50 مساءً

   وحرصت كلية التربية النوعية بجامعة أسيوط؛ على تنظيم حفل تكريم للدكتور وجدي رفعت فريد عميد كلية التربية النوعية لبلوغه سن القانونية للمعاش؛ تقديراً للجهود التي بذلها خلال فترة توليه عمادة الكلية، ونجاحه في تحقيق مستوى متميز في تطوير الكلية؛حيث أقيم الحفل، اليوم الخميس ٩ من مايو الجاري، بقاعة الاحتفالات بكلية التربية النوعية.

  وشهد الحفل؛ تقديم كلمات التهنئة من السادة نواب رئيس الجامعة، والسادة الحضور؛ امتناناً، وشكراً، وتقديراً لسيادته على مابذله من جهد، وتفانٍ في العمل.

  وتوج التكريم؛ حضور الدكتور أحمد عبد المولى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمود عبد العليم نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور جمال بدر نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتورة مديحة درويش المشرف العام للأنشطة الطلابية وعميد كلية الطب البيطري، والدكتورة ياسمين الكحكي وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب ،  ولفيف من أعضاء هيئة التدريس، ومعاونيهم، وطلاب كلية التربية النوعية ، وأسرة الدكتور وجدي رفعت.

   من جانبه، تقدم الدكتور وجدي رفعت؛ بجزيل الشكر، والامتنان لرئيس الجامعة الدكتور أحمد المنشاوي؛ على الأداء المتميز في إدارته للجامعة، على كافة المستويات التعليمية، والبحثية، والاهتمام بالأنشطة الطلابية، ودعمه المستمر للطلاب، والتواصل المستمر معهم، والاستماع إلى أفكارهم، وتبنيها، كما وجه الدكتور وجدي رفعت؛ الشكر للسادة الحضور، مقدما  أسمى آيات الشكر والتقدير؛ لإدارة الكلية، وجميع العاملين بها.

  وتم إهداء درع كلية التربية للدكتور وجدي رفعت فريد، وتمنى جميع الحضور  له دوام الصحة والعافية، والسعادة في حياته الجديدة.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق