عاجل

محافظ شمال سيناء يوجه بسرعة الانتهاء من مشروعات الخطة الاستثمارية قبل انتهاء العام المالي الحالي - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محافظ شمال سيناء يوجه بسرعة الانتهاء من مشروعات الخطة الاستثمارية قبل انتهاء العام المالي الحالي - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 04:12 مساءً

وجه اللواء دكتور، محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، بسرعة الانتهاء من المشروعات التي يتم تنفيذها من الخطة الاستثمارية للمحافظة والإدارات المركزية في مختلف مدن المحافظة قبل انتهاء العام المالي الحالي.
 

محافظ شمال سيناء يوجه بسرعة الانتهاء من مشروعات الخطة الاستثمارية قبل انتهاء العام المالي الحالي 


 

وأكد المحافظ، خلال الاجتماع الذي عقد برئاسته وبحضور اللواء هشام الخولي نائب المحافظ، اللواء أسامه الغندور سكرتير  عام المحافظة ورؤساء مجالس المدن ومديري المديريات والإدارات المركزية المعنية، بالإضافة إلى صبحية أبو الفتوح مدير عام الإدارة العامة للتخطيط ومتابعة الخطة، أن نسبة تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية في مجالس المدن متفاوتة، حيث وصلت في بعض المدن إلى 90%.

 

-إعلانات-

وشدد المحافظ علي سرعة العمل على حل كل المشاكل وتذليل كافة العقبات التى تواجه تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية، مع مرونة نقل المخصصات المالية من بند إلى آخر لسرعة الإنجاز.

 

b670debb6b.jpg
d95d7d70d4.jpg

 

أشار المحافظ إلي استمرار المراكز التكنولوجية في مجالس المدن في تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء من المواطنين، مؤكدا أن العمل في المراكز التكنولوجية على مدار الأسبوع باستثناء يوم الجمعة، معلنا عن تدريب العاملين في المراكز التكنولوجية على قانون التصالح في مركز تدريب التنمية المحلية بسقارة.

 أعلن المحافظ عن التصديق على توفير 14 جهاز تابلت لصالح وحدات المتغيرات المكانية في مجالس المدن،موجها بتدريب وتأهيل عدد من الموظفين للعمل في وحدات المتغيرات المكانية.


بدوره أكد اللواء أسامه الغندور، سكرتير عام المحافظة، أن إجمالي اعتمادات الخطة الاستثمارية للمحافظة  للعام المالي الحالي بلغت 446 مليون و647 ألف جنيه.
 

ووجه الغندور بسرعة الانتهاء من مشروعات الخطة الاستثمارية قبل انتهاء العام المالي الحالي طبقا لتوجيهات محافظ شمال سيناء.

وأضافت صبحية أبو الفتوح مدير الإدارة العامة للتخطيط ومتابعة الخطة بالمحافظة، أنه  تم إتاحة الربع الاول من بنك الاستثمار القومي بمبلغ 133.078 مليون جنيه، ومبلغ 204.280 مليون جنيه تمويل الربع الثالث،ليصبح إجمالي التمويل الوارد من بنك الاستثمار القومي 337.358مليون جنيه، مشير إلى تمويل المرحله الرابعه من بنك الاستثمار القومي بمبلغ 108 ملايين جنيه، مؤكدة أن إجمالي المنصرف بلغ 300 مليون جنيه.

 

كما أشارت أبو الفتوح، إلي أنه تم توزيع اعتمادات الخطة الاستثمارية على الديوان العام ومجالس المدن المختلفة بواقع مبلغ 107 ملايين و619 ألف جنيه للعريش، مبلغ 58 مليون و764 ألف جنيه لبئر العبد، مبلغ 65 مليون و441 ألف جنيه للشيخ زويد، مبلغ 29 مليون  و823 ألف جنيه للحسنة، ومبلغ 14 مليون  و509 آلاف جنيه لنخل، إلى جانب مبلغ 168 مليون و817 ألف جنيه للديوان العام.

 

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق